أخبار عاجلة
خطة الحكومة لدعم المشروعات الصناعية المصرية -

مجلس الأهلي يمنع المشجع الذي سب «زكريا» من حضور المباريات

مجلس الأهلي يمنع المشجع الذي سب «زكريا» من حضور المباريات
مجلس الأهلي يمنع المشجع الذي سب «زكريا» من حضور المباريات

قررت إدارة النادي الأهلي منع المشجع الذي سب مؤمن زكريا، خلال مباراة الفريق أمام طلائع الجيش أمس الخميس، من حضور مباريات الفريق المقبلة.

كان المشجع قد وجه وابلاً من السباب لزكريا، وظل طوال المباراة يطالب حسام البدرى، بإخراجه من المباراة وعدم الاعتماد عليه مستقبلاً، خصوصاً بعد تغيير البدرى لـ«وليد سليمان»، والإبقاء على «زكريا».

من جانبه قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، إن المشجع ظل يطالب البدرى طوال الـ50 دقيقة الأولى من اللقاء بتغيير مؤمن زكريا، واعترض على خروج وليد سليمان في وجود مؤمن، وهو ما جعل «البدرى» يرد عليه في إطار هادئ ولا يحمل أي إساءة للمشجع بعدما أحرز مؤمن زكريا هدف التقدم للأهلى.

وشدد «عبدالحفيظ» على أن علاقة البدرى بالجماهير جيدة للغاية، بدليل أن الجميع هتف له بعد هدف مؤمن زكريا، إلا أنه حرص على توضيح وجهة نظره للمشجع الوحيد الذي كان يعترض.

من جانبه حرص «البدرى» على تقديم التهنئة لمؤمن زكريا في غرفة خلع الملابس عقب اللقاء، وقال له «راهنت عليك وربنا كرمك بالهدف الذي أحرزته».

وقال «البدرى» إن حالة الإجهاد التي كان عليها زكريا خلال الفترة المنقضية كانت السبب في استبعاده من التشكيل الأساسى خلال المباريات الأخيرة، لإعادة التركيز إليه، والحرص على إبعاده عن الضغوط التي تعرض لها، مشددا على أن زكريا كان عند حسن ظنه، وبدأ يستعيد مستواه المتميز الذي كان عليه من قبل، خصوصاً أنه واحد من العناصر المتميزة في الفريق، فضلاً عن أنه يجيد اختيار الأماكن داخل الصندوق، فضلاً عن قدراته التهديفية، وهى أمور لا تتوفر إلا في اللاعبين أصحاب المهارات الخاصة، ويعد زكريا واحداً منهم.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك