أخبار عاجلة

مدرب ستاندر لياج البلجيكي: كنا نستحق الفوز على سيلتا

مدرب ستاندر لياج البلجيكي: كنا نستحق الفوز على سيلتا
مدرب ستاندر لياج البلجيكي: كنا نستحق الفوز على سيلتا

أكد المدير الفني لنادي ستاندر لياج البلجيكي ألكسندر يانكوفيتش عقب تعادل فريقه أمام سيلتا فيجو الإسباني «1-1»، أن فريقه كان يستحق الفوز، مشيرا إلى أن الفريق أمامه «فرصه» للتأهل لدور الـ32 من الدوري الأوروبي.

وأوضح المدرب الصربي في مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين الفريقين الليلة الماضية في خامس جولات الدوري الأوروبي، «كنا نستحق الحصول على ثلاث نقاط»، مبرزا إصرار لاعبيه حتى جاء هدف التعادل بعد التسجيل المبكر لسيلتا فيجو «ق8».

وأشار يانكوفيتش إلى أن «الظروف المحيطة باللقاء لم تكن سهلة. لقد علمنا قبل المباراة بساعتين فقط أن أندرادي لن يستطيع اللعب بسبب عقوبة من الفيفا»الاتحاد الدولي لكرة القدم«وفي الدقائق الـ15 الأولى اهتزت شباكنا».

واستطرد «لكن على الرغم من ذلك لم نفقد الأمل مطلقا».

ويحتل ستاندر لياج وصافة المجموعة السابعة بست نقاط متقدما بفارق الأهداف عن سيلتا فيجو الثالث، بينما يحتل منافسه القادم آياكس الصدارة بـ13 نقطة، ويتذيل باناثينايكوس اليوناني الترتيب بنقطة.

وعن الفريق الهولندي، قال المدرب الصربي إن «لقاء آياكس سيكون بمثابة نهائي. علينا أن نفكر في الأمر على هذا النحو، دون التفكير في ما قد يفعله سيلتا في مباراته»أمام باناثينايكوس في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وأردف يانكوفيتش «لن يكون الفوز على آياكس سهلا، فهو الفريق الوحيد في المجموعة الذي لم يتجرع الهزيمة. الأهم هو الفوز وليس عدد الأهداف التي قد نسجلها».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك