أخبار عاجلة
«ترامب» يتحدث مع زعيمي أفغانستان وسنغافورة -

نجل المخرج حسن عبدالسلام يشارك بـ«الخيار» في مهرجان «المهن التمثيلية»

نجل المخرج حسن عبدالسلام يشارك بـ«الخيار» في مهرجان «المهن التمثيلية»
نجل المخرج حسن عبدالسلام يشارك بـ«الخيار» في مهرجان «المهن التمثيلية»

تختتم الأحد فعاليات مهرجان نقابة المهن التمثيلية المسرحي الأول، على مسرح النهار الخاص بالنقابة.

وضم المهرجان حوالي عشر عروض مسرحية تتنافس فيما بينها على جوائز أحسن عرض وأحسن إخراج وملابس وديكور، تحت إشراف دكتور أشرف زكي ومجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية.

ومن بين العروض التي تم تقديمها «الخيار» للمخرج مصطفى عبدالسلام، نجل الراحل حسن عبدالسلام، وهو عرض من تأليفه وإخراجه، تجربة شبابية «ميوزيكال» قدم خلاله مجموعة كبيرة من الفنانين الهواة، يقف بعضهم على خشبة المسرح للمرة الأولى ليتجاوز عدد فرقته 27 فردًا.

ويقول مصطفى أنه «اجتهد كثيرًا حتى يخرج العرض في صورة جيدةـ، ويتمنى أن يحصل على إحدى جوائز المهرجان»، موضحًا أن السيطرة على هذا الكم من الممثلين على المسرح لم يكن أمرا سهلا، وأن الرقصات المسرحية للفنانة مي إبراهيم، كان لها دورا مهما في خروج النص بشكل احترافي.

وأضاف «عبدالسلام» أن «المسرحية شارك فيها من الممثلين محمود الجابري وكريم عبدالجواد ومجدي البحيري، ومن الوجوه الجديدة مروة جمال وكريم كيكو وميشو وأوزو وبندق ومحمود مدحت ومختار سعيد ونيرفانا هشام ومحمود غزولي وشذى عمارى وكامبا وعبدالرحمن إبراهيم، إلى جانب عدد كبير من الأطفال مثل محمد الحكيم وحلا الحكيم ويونس غزولي ومحمد عبدالعزيز ومحمد أيمن وجنى ممدوح ومحمد خالد، وتصميم الملابس كان لدينا الحسيني في شكل كلاسيكي أوروبي عكس روحا مختلفة وأعطى بعدا جديدا للقصة».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «سبوتنيك»: احتجاز 7 رهائن بباريس
التالى رباط عنق أسود من فضلك