أخبار عاجلة
السيسي يشهد الاحتفال بذكرى «المولد النبوي» -
الدولار يواصل ارتفاعه ويسجل 17.8 جنيهًا بالبنوك -

بن دغر : سبع لجان وزارية ستباشر صرف المرتبات للجيش والأمن خلال أيام

بن دغر : سبع لجان وزارية ستباشر صرف المرتبات للجيش والأمن خلال أيام
بن دغر : سبع لجان وزارية ستباشر صرف المرتبات للجيش والأمن خلال أيام
الموقع بوست - متابعات
الجمعة, 25 نوفمبر, 2016 06:36 مساءً

قال رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، تجري بصورة حثيثة في مجلس الوزراء الترتيبات اللازمة لصرف رواتب جنود وضباط القوات المسلحة والأمن، مشيرا إلى توجيهات من الرئيس هادي رئيس الجمهورية، وبالتشاور مع نائب الرئيس علي محسن صالح، وهيئة الأركان العامة ووزارة الداخلية.
 
واضاف بن دغر في تصريح لوكالة الانباء اليمنية سبأ "ستتوجه خلال الأيام القادمة سبع لجان وزارية إلى المناطق العسكرية، يترأس كل لجنة منها وزير للإشراف على صرف مرتبات الجنود والضباط للجيش والأمن في المناطق العسكرية السبع والمحافظات وتمثل فيها كافة الوحدات المستهدفة من الصرف، لضمان وصول المرتبات إلى كافة المستحقين وبمشاركة فعالة من هيئة الأركان العامة وقادة المناطق العسكرية والدائرة المالية ودائرة شؤون الأفراد في وزارة الدفاع، وكذا السلطات المحلية وتحديداً محافظي المحافظات.
 
وتعد هذه هي المرة الأولى التي تتولى فيها الحكومة صرف مرتبات الجنود على مستوى اليمن كلها، منذ عام ونصف، عندما انقلبت مليشيا الحوثي وصالح على الشرعية والاستيلاء على السلطة وعاصمة البلاد.
 
وتأتي خطوة الحكومة بعد أن تسلمت من الوحدات العسكرية وهيئة الأركان العامة حصراً برواتب الجنود والضباط لهذا الشهر نوفمبر 2016م.
 
 
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق معركة الأحمر والأخضر!
التالى رباط عنق أسود من فضلك