أخبار عاجلة
ضبط مركبة مطلوبة يؤدي لكشف مصنع خمور بجازان -
توقف السير في كوبري أكتوبر القادم من مصر الجديدة -
صالون مقامات في بيت الغناء العربي الخميس -

الكاميرا تكشف اعتداء شرطى على زميل «قتيل الأميرية»

الكاميرا تكشف اعتداء شرطى على زميل «قتيل الأميرية»
الكاميرا تكشف اعتداء شرطى على زميل «قتيل الأميرية»

تحفظت نيابة غرب القاهرة الكلية، الجمعة، بإشراف المستشار عبدالرحمن شتلة، المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، على دفاتر أحوال المأموريات وخطوط سير العمل المرتبطة بواقعة وفاة المواطن «مجدى مكين» بقسم شرطة الأميرية، واستعجلت التحريات التكميلية وتقرير الطب الشرعى الخاص بـ«مكين»، والانتهاء من تفريغ جميع كاميرات المراقبة.

وتبين من تحقيقات هيثم أبوضيف، رئيس نيابة غرب القاهرة الكلية، أن ياسر حسن، أمين الشرطة المتهم بالاعتداء على محتجز فى الواقعة لم يكن ضمن القوة التى ضبطت «مكين» وزميليه، وذلك حسب تحريات الأمن العام، ولكن الأمين ظهر خلال تفريغ كاميرات المراقبة بالقسم يضرب أحد المتهمين الثلاثة، لكنه أنكر الواقعة وجميع الاتهامات بعد مواجهته بالتفريغ. وعرضت النيابة الأمين حسن على المتهم المجنى عليه، والذى تعرف على الأول واتهمه فى التحقيقات بالاعتداء عليه، كما تعرف على بعض الأمناء الذين كانوا ضمن القوة التى ألقت القبض عليه وعلى اثنين آخرين منهما «مكين»، وأن الأمين حسن ضربه بعد دخول القسم.

كانت النيابة أمرت بإخلاء سبيل أمين الشرطة المتهم بكفالة 1000 جنيه، ونسبت له تهمة الضرب، وصرفت 8 أمناء بالقسم مؤقتاً، وأرجأت التحقيق مع الضابط كريم مجدى، رئيس القوة التى ألقت القبض على «مكين» وزميليه، لحين ورود تقرير الطب الشرعى الخاص بالمتوفى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى قال فيه مصدر بمديرية أمن الجيزة إن متهماً محتجزاً بقسم شرطة الجيزة بقرار من النيابة على ذمة قضية تزوير عملة توفى فى الساعات الأولى من صباح أمس، إثر إصابته بهبوط فى الدورة الدموية، ونفى تعرض المتهم للتعذيب، مؤكداً أن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية.

وحرر الضباط محضراً بالواقعة وأخطروا النيابة العامة للتحقيق، والتى انتقلت إلى القسم لمناظرة الجثة، واستعانت بمفتش الصحة لبيان سبب الوفاة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. 8 مصريين سجلوا في مرمى طرفي «كلاسيكو الأرض» بالـ50 سنة الماضيه !
التالى رباط عنق أسود من فضلك