أخبار عاجلة
وزير النقل: 700 مليون جنيه استثمارات الطرق -

البيضاء: مقاومة آل حميقان تكسر هجوم للمليشيا بموقع كساد الاستراتيجي ومقتل حوثيين

الموقع بوست - البيضاء - خاص
الجمعة, 25 نوفمبر, 2016 11:19 مساءً

تمكنت المقاومة الشعبية من آل حميقان بمحافظة البيضاء، وسط اليمن، من كسر هجو لمليشيات الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية، اليوم الجمعة.
 
وقالت مصادر ميدانية إن المقاومة الشعبية بقيادة سالم عامر الحميقاني، القائد الميداني لجبهة كساد، تمكنت اليوم من كسر هجوم المليشيات الانقلابية ودحرها في موقع كساد الاستراتيجي، المحصن في أسفل قرض وحنكت وحيش ، حيث تحاول المليشيا الإستيلاء عليه، مشيرة الى سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين.
 
وفي السياق ذكرت المصادر أن مواجهات عنيفة وقصف متبادل بالأسلحة الثقيلة اندلعت بين المقاومة ومليشيات الحوثي والمخلوع في عدة مواقع بمديرية ذي ناعم، وفي منطقة الوهبية بين محافظتي البيضاء و مأرب.
 
واشارت المصادر إلى سقوط قتلى وجرحى من المليشيات في انقلاب طقم كانوا يستقلونه في منطقة عريب بمديرية مكيراس بالمحافظة.
 
في غضون ذلك افادت المصادر أن مدير الأمن العام بمحافظة البيضاء العميد أحمد علي عثمان الحميقاني قام بزيارات تفقديه اليوم الجمعة، لجبهات ذي ناعم  واطلع من خلالها على حال اوضاع المرابطين هناك وجاهزيتهم القتالية الكاملة، والتقى بقيادة المقاومة على رأسهم القائد ابو جبر الغنيمي.
 
وتدور مواجهات عنيفة في البيضاء، بين المقاومة الشعبية، ومليشيات الحوثي والمخلوع صالح منذ أكثر من عامين، تكبدت فيها المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
 

3b7793bac9.jpg

Almawqea2016-11-25-11-19-54-295.jpg


المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وفاء سالمان وكيلاً لشؤون البيئة بكلية التجارة في جامعة الزقازيق
التالى رباط عنق أسود من فضلك