أخبار عاجلة
«ترامب» يتحدث مع زعيمي أفغانستان وسنغافورة -
«ترامب» يتحدث هاتفيًا مع رئيسة تايوان -
حبة أسبرين يومياً تحمي من السرطان -

استمرار مسلسل ذبح المدربين فى دورى أندية المظاليم

استمرار مسلسل ذبح المدربين فى دورى أندية المظاليم
استمرار مسلسل ذبح المدربين فى دورى أندية المظاليم

شهدت منافسات اليوم الأول للأسبوع الثامن بالمجموعات الثلاث للقسم الثانى استمرار مسلسل مذابح المدربين، بعد رحيل 4 مدربين جدد، هذا الأسبوع، ليصل إجمالى عدد الراحلين إلى 24 مديرا فنيا، بعد استقالة محمد عامر فى غزل المحلة، عقب الخسارة الثقيلة بملعبه أمام الرجاء 3/1، وكذلك استقالة فتحى رياض فى الشهداء، بعد الخسارة أمام المريخ برباعية نظيفة، واستقالة محمد عبدالرحمن، المدير الفنى لناصر الفكرية، وإسناد المهمة إلى يوسف أنور.

كما تقدم محسن الصفتى، نائب رئيس نادى دمنهور، باستقالة مسببة لعدم تعيين مدير فنى جديد للفريق بعد رحيل محمد فايز.

وشهدت المنافسات أيضا نتائج غريبة، أبرزها سقوط الكبار مثل دمنهور، الذى خسر أمام صيد المحلة بملعب دقادوس بميت غمر، فى الوقت بدل الضائع، وكذلك الجونة، الذى خسر أمام الأسيوطى بستة أهداف مقابل هدف واحد، فى مفاجأة من العيار الثقيل.

وفى الزرقا بلغت الاحتجاجات على التحكيم ذروتها، بعد أن فتح سمير موسى، رئيس نادى الزرقا، النيران على لجنة الحكام الرئيسية، بعد إسناد مباراة فريقه مع جمهورية شبين، التى خسرها «الزرقا» بملعبه 2/ صفر، إلى الحَكَم نادر قمرالدولة، رغم وجود سوابق له مع أبناء الزرقا. وطالب سمير موسى لجنة الحكام بمراعاة الدقة فى اختيارات الحكام منعا للمشاكل، واتهم الحَكَم بإفساد المباراة.

وأسفرت المنافسات فى المجموعة الأولى عن فوز الأسيوطى على الجونة 6/1، وسوهاج على الفيوم بهدف نظيف، وفاز شباب طامية على البدارى 1/3، وبنى سويف على ناصر الفكرية 2/ صفر.

وفى المجموعة الثانية، فاز جمهورية شبين على الزرقا 2/ صفر، وتعادل كهرباء الإسماعيلية مع الدخان سلبيا، وتعادل الاتصالات مع البنك الأهلى 1/1، وفاز منتخب السويس على «إف. سى مصر» 2/ صفر، وفاز المريخ على منشية الشهداء 4/ صفر.

وفى المجموعة الثالثة، فاز صيد المحلة على دمنهور 1/ صفر، وفاز الحرية على دكرنس بالنتيجة نفسها.

وفاز فريق فاركو، بقيادة خالد القماش، على مياه البحيرة بملعبه 2/1، وفاز الرجاء على غزل المحلة بملعبه 3/1.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك