أخبار عاجلة
تعرّف على سعر الدولار في البنوك الأربعة الكبرى -

القبض على أمين شرطة وعريف كونا عصابة للاتجار بالأسلحة النارية في القاهرة

القبض على أمين شرطة وعريف كونا عصابة للاتجار بالأسلحة النارية في القاهرة
القبض على أمين شرطة وعريف كونا عصابة للاتجار بالأسلحة النارية في القاهرة

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، السبت، القبض على أمين شرطة، وعريف، وشقيقه، لقيامهم بالاتجار بالأسلحة النارية، وضبط بحوزتهم 58 قطعة سلاح و750 طلقة.
وردت معلومات للواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بقيام أمين شرطة، وعريف، بتكوين تشكيل عصابي للاتجار بالأسلحة النارية، بمنطقة شارع التوفيقية بالمطرية، وأنهما يقوما بعرض وبيع الأسلحة التي بحوزتهم على الراغبين في شرائها.
تم تكليف مدير إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة، وضباط الإدارة، بإجراء التحريات عن تلك الواقعة وضبط مرتكبيها والمشاركين بها وما بحوزتهم من مضبوطات.
وتمكن ضباط الإدارة، من ضبط كل من «رجب.ع» 36 سنة، أمين شرطة بالإدارة العامة لقوات أمن السلام، مقيم بالفيوم، و«مختار.م» 28 سنة، عريف شرطة من قوة قسم شرطة التجمع الأول، مقيم بالمنوفية، وشقيقه «صالح» 24 سنة، فني ديكور.
أوضحت التحريات، أن المتهمين يزاولون نشاطاً غير مشروع في مجال الاتجار بالأسلحة النارية، مُتخذين من منطقة المطرية مكانًا لنشاطهم.
وفي أحد الأكمنة المعدة لذلك بمنطقة شارع التوفيقية بالمطرية، تم ضبطهم أثناء استقلالهم سيارة ملاكي مستأجرة من أحد معارض السيارات بالمنوفية وبحوزتهم 57 بندقية خرطوش، و750 طلقة خرطوش، وطبنجة غير مبلغ بسرقتها، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار
تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السيطرة على حريق في قطار بالمنصورة
التالى دورتموند يصارع الريـال على الصدارة وبايرن يتطلع للثأر من أتلتيكو في دوري الأبطال