أخبار عاجلة
وزير النقل: 700 مليون جنيه استثمارات الطرق -

حبس تشكيل عصابي 4 أيام بتهمة قتل سائقي «توك توك» في الإسكندرية

حبس تشكيل عصابي 4 أيام بتهمة قتل سائقي «توك توك» في الإسكندرية
حبس تشكيل عصابي 4 أيام بتهمة قتل سائقي «توك توك» في الإسكندرية

أمر المستشار وليد البحيري، المحامي العام لنيابات شرق الإسكندرية الكلية، السبت، بحبس تشكيل عصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل سائقي الـ«توك توك» بغرض السرقة.

وتعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء عادل تونسي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة ثان المنتزه من المدعو «كمال. م. ك» 58 عامًا سائق، بغياب نجله «البدر» 15 عامًا أثناء قيادته التوك توك الخاص به بمنطقة طوسون منذ 13 سبتمبر الماضي.

وكشفت جهود ضباط المباحث التي قادها اللواء شريف عبدالحميد، مدير مباحث الإسكندرية، عن قيام كلاً من «م.أ.م» عاطل، و«م.ف.م» عاطل، و«س.ع.أ» 27 عامًا عاطل، باستدراج المجني عليه إلى منطقة الطابية، وقاموا بالتعدي عليه بالضرب على رأسه بقطعه حجارة حتى فارق الحياة واستولوا على التوك توك ودفنوا جثته بذات المكان.

وتم ضبط المتهمين وبتطوير مناقشتهم للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامي تبين قيام المتهم الثالث بالاشتراك مع المدعو«ع.ح.ع 27 عامًا عاطل بقتل سائق توك توك آخر يدعى»ك.أ.هـ«15 عامًا مقيم بدائرة قسم ثان المنتزه بقصد سرقة التوك توك خاصته، والمحرر عن ذلك المحضر جنايات قسم ثان المنتزه وتم العثور على الجثة آنذاك وقيدت ضد مجهول.

وأضافت التحريات أن المتهم الثالث قام أيضًا بالاشتراك مع المدعو«ع.أ.ع» 22 عامًا عاطل مقيم مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة بقتل سائق توك توك آخر يدعى«م.م.م» 18 عامًا مقيم دائرة قسم ثان المنتزه بقصد سرقة التوك توك خاصته، والمحرر بغيابه المحضر إداري قسم ثان المنتزه ولم يتم العثور جثته حتى تاريخه.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط باقي المتهمين في وقائع القتل الثلاثة وهما كلاً من «ع.ح.ع» 27 عاما، عاطل، مقيم مركز إدكو بمحافظة البحيرة، و«ع.أ.ع» سن 22 عاما، عاطل، مقيم مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

وبمواجهتهما قرر المتهم الأول في التحقيقات بارتكاب حادث مقتل المجني عليه «ك. أ.هـ» بالاشتراك مع المتهم الثالث المحبوس بأن قام باستدراجه بالتوك توك قيادته لمنطقة زراعية وقاما بخنقه بشال من القماش والتعدي عليه بعدة طعنات بأماكن متفرقة من الجسم باستخدام «كتر» مما أدى لوفاته وقاما بسرقة التوك توك خاصته.

وأعترف المتهم الثاني في التحقيقات بارتكاب حادث مقتل المجني عليه «م.م.م» بالاشتراك مع المتهم الثالث المحبوس بأن قام باستدراجه بالتوك توك قيادته إلى طريق مصرف العامية بمنطقة الطابية وقاما بالتعدى عليه بالضرب بماسورة حديدية على رأسه أدت إلى وفاته وقاما بالتخلص من جثته بإلقائها بمصرف ترعة العامية.

وأرشد المتهمين عن مركبات التوك توك الخاصة بالمجني عليهم، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع وحدة الإنقاذ النهرى بالبحث عن جثة المجني عليه «م. م.م» في مصرف العامية.

تم تحرير محضرًا بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق وقررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مقتل 3 من القاعدة بينهم قيادي بغارة أمريكية في مأرب
التالى رباط عنق أسود من فضلك