أخبار عاجلة
مفاجأة.. العمل بالمقهى أفضل من المكتب -

تجديد حبس 36 متهمًا بالتظاهر في أحداث «11/11» بالجيزة

تجديد حبس 36 متهمًا بالتظاهر في أحداث «11/11» بالجيزة
تجديد حبس 36 متهمًا بالتظاهر في أحداث «11/11» بالجيزة

جدّدت نيابتا شمال وجنوب الجيزة، السبت، حبس 36 متهمًا بالتظاهر دون تصريح، والتجمهر، لمدة 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات التي تجري معهم، بشأن اشتراكهم في الأحداث المعروفة إعلاميًا بـ«ثورةالغلابة – 11/11»، بمنطقتى الطالبية، وكرداسة.
ومن بين المتهمين طالب ثانوى يُدعى «محمد.ع»، أصيب خلال أحداث الاشتباكات التي دارت بين قوات الأمن والمتظاهرين، بمنطقة منشأة القناطر، بطلق نارى في الصدر، وقالت التحريات والتحقيقات، إنه أصيب من قبل زملائه.
وذكرت التحقيقات، تحت إشراف المستشارين حاتم فاضل، ومحمد عبدالسلام، أن قوات الأمن ضبطت 13 متهمًا بإثارة الشغب، بمنطقة منشأة القناطر، حيث واجهوا القوات بالطوب والحجارة، ردًا على عدم استجابتهم لفض مظاهرتهم بقنابل الغاز المسيل للدموع، كما أن المتهمين أحرقوا إطارات السيارات لوضعها بنهر الطريق العام، لتعطيل حركة مرور السيارات، وأتلفوا 3 سيارات شرطة، في أثناء إطلاق المتهمين وآخرين مجهولين للرصاص تجاه قوات الأمن.
وأفادت التحقيقات، بأن 23 متهمًا آخرين ألقى القبض عليهم، أثناء اشتراكهم في مظاهرات العنف بدائرة قسمي شرطة العمرانية والطالبية، ووفقًا للتحقيقات فإن قوات الأمن ألقت القبض على المتهمين أثناء خروجهم في مسيرات في منطقتي الطالبية والعمرانية، وضبط بحوزتهم أسلحة بيضاء.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك