أخبار عاجلة
«الداخلية» توضح سبب ضبط «مدحت بركات» -
فيديو| حكاية شاب باع كليته "علشان يشتري توك توك" -

سيميوني: الليجا هي كل شيء بالنسبة للأندية والمشجعين

سيميوني: الليجا هي كل شيء بالنسبة للأندية والمشجعين
سيميوني: الليجا هي كل شيء بالنسبة للأندية والمشجعين

أبرز المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد لكرة القدم، الأرجنتيني دييجو سيميوني اليوم السبت أن «الليجا هي كل شيء للأندية وللمشجعين»، وتوقع مباراة «قوية» و«لعب مباشر» أمام أوساسونا الذي يستضيفه الأحد على ملعب أل سادار في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

وفي مؤتمر صحفي عقد اليوم عشية مباراة الليجا، قال سيميوني «منذ مجيئنا هنا طالما خضنا جميع المنافسات بنفس القدر من الأمل».

وأردف «أقول دائما إن كأس ملك إسبانيا بالنسبة لأتلتيكو مدريد طالما كان منافسة رائعة، والتشامبيونز ليج يمنحنا شعورا جديدا ومحفزا لأننا لم نخض مطلقا ثمن النهائي بشكل متواصل مثلما يحدث الآن، لكن الليجا كما أكرر دائما، هي كل شيء بالنسبة للأندية والمشجعين».

وعلل المدرب الأرجنتيني «لأن كل يوم أحد تتغير الأوضاع في جدول الترتيب وتتغير العناوين في الصحف الرياضية، وهذا الأمر بالنسبة للمشجع أمر حاسم، أن يرى فريقه في المركز الخامس أو الرابع أو العاشر أو الثاني. هذا الأمر يمنح شعورا بالأمل».

ويواجه الأتلتي وضعا حرجا في الدوري الإسباني، حيث يحل سادسا بفارق تسع نقاط عن ريال مدريد المتصدر، ويحمل على كاهله هزيمتين متتاليتين في أخر جولتين، بينما يحل ضيفا على أوساسونا غدا الأحد وفي فمه مذاق الفوز الذي حققه في التشامبيونز ليج على حساب بي إس في آيندهوفن بهدفين نظيفين في خامس جولات دور المجموعات.

وأوضح سيميوني «عقب العودة للفوز، لا سيما بالطريقة التي قدمناها في ذلك اليوم»أمام الفريق الهولندي«، يصب هذا في صالح المباراة التالية. غدا سنواجه خصما يحتاج للفوز تحت قيادة مدرب»خواكين كاباروس«أكن له الكثير من الاحترام».

وأضاف «يجب أن نستعد لمباراة قوية ستكون فيها طريقة اللعب مباشرة على الأرجح..وسنحاول كالعادة أن نقود اللقاء نحو الطريق الأنسب بالنسبة إلينا».

وفي لقاء غد، لن يتمكن مدرب الأتلتي من الاستعانة بلاعبه البرازيلي فيليبي لويس الذي يلعب أساسيا في كل المباريات، بسبب إصابة تعرض لها الأربعاء الماضي أمام بي إس في إيندهوفن، وكذلك فرناندو توريس الذي يعاني من إصابة عضلية ولن يشارك هو الآخر في لقاء أوساسونا.

وعوضا عن فيليبي لويس، اشار المدرب الأرجنتيني إلى أنه سيدفع بالفرنسي لوكاس هرنانديز الذي سيشارك اساسيا في مركز الظهير الايسر.

وعن اللاعب الفرنسي، قال سيميوني «سنسعى من خلال قدرات لوكاس، الذي سيخوض المباراة، أن نعزز الركائز التي يحتاجها الفريق».
وأشار سيميوني أيضا إلى مهاجمه أنطوان جريزمان الذي وصفه بـ«لاعب استثنائي لا شك أن كل ما يفعله ينبع من شغفه وحماسته».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «10 كيلو أرز وزجاجة زيت» سر إقبال «المتسربات» على التعليم بالبحيرة
التالى رباط عنق أسود من فضلك