أخبار عاجلة
عامل يقتل شقيقه بأسيوط لإصابته بمرض نفسي -
الدولار يسجل 18.2 جنيه فى نهاية تعاملات اليوم -
مدرب الفيوم يستقيل بسبب ضعف الإمكانيات -
«بان كي مون» ينتقد القبض علي «عزه سليمان» -

«المصري اليوم» ترصد تفاصيل مكالمة مختار ورئيس الاتحاد السكندري

«المصري اليوم» ترصد تفاصيل مكالمة مختار ورئيس الاتحاد السكندري
«المصري اليوم» ترصد تفاصيل مكالمة مختار ورئيس الاتحاد السكندري

رصدت «المصري اليوم» تفاصيل المكالمة التليفونية التي أجراها محمود مشالي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، مع المدير الفني للفريق الأول، مختار مختار، الذي تقدم باستقالته عقب الخسارة أمام الشرقية بهدف نظيف، قبل التراجع عنها.

وأكد «مشالي» أن مجلس إدارة الاتحاد يدعم الاستقرار، ولا يتعامل بالقطعة، وأنه من هذا المنطلق أجرى اتصالًا هاتفيًا بمختار مختار عقب انتهاء مباراة الفريق مع الشرقية، جدد خلاله الثقة في المدير الفني وقدرته الكبيرة على إعادة الفريق للانتصارات، مشيرًا إلرى أنه طمأن مختار بأن المجلس عازم على توفير كل الإمكانيات، وحل أي أزمات مالية تواجه الفريق خلال الفترة المقبلة، وأن الدفعه الأولى من التعاقد على المول الجديد، ستصل النادي خلال أسبوع على الأكثر.

وأشار «مشالي» إلى أنه وعد المدير الفني أيضًا بتلبية كل طلباته ودعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لاسيما وأن مجلس الإدارة يدرك جيدًا صعوبة المنافسة على الدوري خلال الموسم الحالي، وأن تحقيق أحد المركزين الخامس أو السادس على أقل تقدير يعد بمثابة إنجازًا طيبًا للنادي.

ووعد «مشالي» جماهير الاتحاد بالمنافسة على الدوري خلال الموسم المقبل، بعد توفير الأموال اللازمة للتعاقد مع مجموعه من أبرز لاعبي مصر.

وقال «مشالي» إن مختار مختار أبدى خلال المكالمة حزنة الشديد لاستمرار هجوم بعض جماهير الاتحاد ضده، وهو ما وضح وبشدة في المباراة الأخيرة أمام الشرقية.

وفجّر «مشالي» مفاجأة عندما أشار إلى أنه كان قد توصل لاتفاق نهائي مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بشأن ضم مدافعين من الأبيض للاتحاد، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن بعد رحيل مؤمن سليمان عن النادي مؤخرًا، وهو الأمر الذي تسبب في تأجيل إبرام الاتفاق.

ومن جانبه، قال مختار إن فريقه لم يكن في يومه على الإطلاق، ولم يقم أي لاعب بالدور المنوط به، ولكنه في النهاية يتحمل وحده مسؤولية الخسارة أمام الشرقية، ورفض تحميل أي لاعب أسباب الخسارة.

ومن جانبه، أكد جاسر منير، مدير عام نادي الاتحاد السكندري، أن مجلس الإدارة لم يبت من الأساس في أمر الاستقالة، وأن مختار قامة كبيرة والخسارة أمر وارد في عالم كرة القدم.

من ناحية أخرى، استأنف الفريق الأول بنادي الاتحاد، مرانه اعتبارًا من اليوم السبت، على ملعب أفريكانو دون راحة، استعدادًا لمباراته الصعبة أمام مصر المقاصة، على استاد حرس الحدود، الثلاثاء المقبل، في الأسبوع الثاني عشر للدوري.
ويعود للمران حازم إمام، بعد فترة غياب تخطت ثلاثة أسابيع، حيث تم علاجه من آلام الظهر، بالقاهرة لدي الدكتور محمود شاكر.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مقتل عقيد روسي إثر قصف على حي سكني في حلب
التالى محافظ الإسكندرية: ندرس تحسين الحركة المرورية على الكورنيش والطرق الرئيسية