أخبار عاجلة
«الداخلية» توضح سبب ضبط «مدحت بركات» -
فيديو| حكاية شاب باع كليته "علشان يشتري توك توك" -

رئيس «حماية المستهلك» بالإسكندرية: ما حدث في «الجمعة السوداء» عملية نصب

رئيس «حماية المستهلك» بالإسكندرية: ما حدث في «الجمعة السوداء» عملية نصب
رئيس «حماية المستهلك» بالإسكندرية: ما حدث في «الجمعة السوداء» عملية نصب

انتقد المهندس جمال زقزوق، رئيس جمعية حماية المستهلك في الإسكندرية، التخفيضات، التي أعلنتها عدد من المحال التجارية الكبرى في المدينة فيما أطلق عليه «الجمعة السوداء»، ووصفها بـ«الوهمية وعملية نصب واضحة».

واستنكر «زقزوق» في تصريحات صحفية، السبت، أداء جهاز حماية المستهلك، مشيرًا إلى أنه لا يقوم بدوره لحماية المواطنين، ويتركهم عرضة لجشع التجار، قائلًا: «استطاعت شركة نصابة تقوم بالتسويق لعدد من المحال بمنطقة كارفور، الضحك والنصب على جمهور المستهلكين بالإسكندرية بالكامل، بعد أن أوهمت الجميع باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ورسائل الموبايل بوجود تخفيضات كبيرة، وأطلقت مسمى (black Friday) الجمعة السوداء على يوم التخفيضات المزعوم».

وأكد رئيس جمعية حماية المستهلك بالإسكندرية أنه «لم يكن هناك أي تخفيضات سوى عدد محدود جدًا على سلع راكدة انتهى موسمها»، مشيرًا إلى أن ما حدث «سيناريو محكم من نصابين ليستطيعوا تسويق بضاعتهم قبل تفعيل مبادرة المقاطعة».

وأكد بيان صادر عن الجمعية، السبت، أن «تلك التخفيضات وهمية غير حقيقية، وخدعة كبرى للمستهلك وعملية نصب كبرى سقط فيها المستهلكون، كما أن الجمعية تابعت منذ الصباح توافد المئات من الأهالي على المحال التجارية الكبرى في أحد أكبر الهيبرات في الإسكندرية، واكتشفوا أنه ليس ثمة تخفيضات حقيقية، مع غياب تام للأجهزة الرقابية».

واستنكر «زقزوق» أداء جهاز حماية المستهلك، قائلًا: «الجهاز فاشل، ولا يقوم بدوره لحماية المواطنين، وتركهم عرضة لجشع التجار على الرغم من امتلاكه من الأدوات ما يساعده لمحاسبة المتلاعبين»، حسب وصفه.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الدقهلية يأمر بإعدام لحوم غير صالحة بمنفذ بيع
التالى رباط عنق أسود من فضلك