أخبار عاجلة
بدء اجتماع دولي في باريس حول الوضع بحلب -

طيران التحالف يلقي منشورات تحذيرية بعمران

طيران التحالف يلقي منشورات تحذيرية بعمران
طيران التحالف يلقي منشورات تحذيرية بعمران
الموقع بوست - عمران - خاص
السبت, 26 نوفمبر, 2016 09:40 مساءً

القى طيران التحالف العربي فجر اليوم السبت، 26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016،  منشورات تحذيرية للمواطنيين في المديريات الشمالية بمحافظة عمران، شمال العاصمة صنعاء.
 
وأكدت مصادر خاصة لـ(الموقع بوست)، في مديرية صوير بعمران أن طيران التحالف ألقى فجر اليوم، منشورات تحذيرية وبكثافة في بعض المديريات الشمالية  لعمران.
 
وقالت المصادر إن المنشورات مكتوب فيها " أيها الإخوان أيها الأشقاء عقلاء اليمن يا من وصفكم النبي بأن الحكمة تنسب إليكم كيف تقفون بجانب من استهدف الكعبة المشرفة بحقده المجوسي".
 
وخاطب التحالف من خلال المنشورات أبناء اليمن قائلا: "أنتم الهدف الأول للمليشيات الحوثية الإرهابية وقبلتكم الهدف الثاني ومستقبل أبنائكم الهدف الثالث".مضيفا "سيسجل التاريخ صنيعكم لمستقبل أمتكم ودينكم وأبنائكم".
 
وأشارت المصادر أن في اليوم نفسه من العام الماضي 2015 وبالتوقيت نفسه والمناطق ايضا وبالتحديد قرية (ذوحميضة- صوير) ألقت طائرات التحالف كمية من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.
 
وأكدت المصادر أن الأسلحة التي تم إلقائها من طائرات التحالف عدد (سبعة) من نوع عيار 50 وعدد من المعدلات الأمريكية وما يقارب الف شنطة ذخيرة توزعت ما بين (معدل وكلاشنكوف).
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك