أخبار عاجلة
فيلم "Split" يتفوق على "Rogue One" خلال عطلة الأسبوع -
طارق فهمى : ترامب رئيس فوضوى وينتمي للشارع -
مايا دياب تحيي حفلا خيريا في دبي -
ملكة جمال القارات تنضم لأسرة مسلسل «أوركيديا» -
هذا الرقم هو مبلغ تقاعد أوباما! -
روسيا تدشن أعلى مصعد في العالم بموسكو -
كريستن ستيوارت تكشف كيف كان ترامب "مجنونا" بها -

لأول مرة.. «الإنتاج الحربى» تعرض «مهمات الوقاية والأمن الصناعى»

لأول مرة.. «الإنتاج الحربى» تعرض «مهمات الوقاية والأمن الصناعى»
لأول مرة.. «الإنتاج الحربى» تعرض «مهمات الوقاية والأمن الصناعى»

تشارك وزارة الإنتاج الحربى للمرة الأولى في المعرض والمؤتمر الدولى الثانى لتكنولوجيا الدفاع والأمن والسلامة DSS، والذى يعقد بالتوازى مع معرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دورته الـ20. وتقدم الوزارة من خلال جناحها بالمعرض عددا من منتجاتها الخاصة بمهمات الوقاية، ومهمات الأمن الصناعى، بالإضافة إلى منظومة الطاقة الشمسية وأجهزة الكشف عن الأمتعة وجهاز الكشف عن المعادن والبوابات الإلكترونية، وكاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار الآلى، واللوحات الضوئية والساتر الواقى من الرصاص.

تستعرض الوزارة من خلال جناحها عددا من الأنشطة التي تقوم بها الشركات التابعة لها لاستغلال الطاقات التصنيعية والبشرية والتكنولوجية، الموجودة في هذه الشركات للاشتراك في المشروعات القومية، بالإضافة لأحدث الابتكارات التكنولوجية في مجال معدات الدفاع والتقنيات الحديثة.

الجدير بالذكر أن وزارة الإنتاج الحربى تعمل على تلبية احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والذخائر والمعدات، والحفاظ على الطاقات الإنتاجية وتحديث وتطوير خطوط الإنتاج والمنتجات بما يتوافق مع التكنولوجيات العالمية ومطالب القوات المسلحة، تنفيذ الخطط البحثية لتطوير الأسلحة والذخائر والمعدات، كما تقوم على المستوى المدنى باستغلال فائض الطاقة الإنتاجية لتنفيذ مشروعات في مجال البنية الأساسية، ومشروعات للمحافظة على البيئة وإنتاج العديد من المنتجات المدنية، للإسهام في خطط الدولة للتنمية الشاملة. وتقوم الوزارة عن طريق شركاتها المتعددة بإنتاج الأسلحة الثقيلة والمواد القاذفة المتطورة لمحركات الصواريخ ومعدات الحرب الإلكترونية الحديثة حتى وصلت شركات الإنتاج الحربى إلى 20 شركة ووحدة تابعة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة أمريكية تغرم طهران ودمشق 178 مليون دولار