أخبار عاجلة
خطة الحكومة لدعم المشروعات الصناعية المصرية -

محمد السيد صالح: ارتفاع سعر الورق يهدد استمرار الصحف الورقية (فيديو)

محمد السيد صالح: ارتفاع سعر الورق يهدد استمرار الصحف الورقية (فيديو)
محمد السيد صالح: ارتفاع سعر الورق يهدد استمرار الصحف الورقية (فيديو)

قال الكاتب الصحفي محمد السيد صالح، رئيس تحرير «المصري اليوم»، إن ارتفاع سعر الورق يهدد الصحف الورقية، موضحا أن هذه الأزمة موجودة بالعالم كله وليس مصر، مضيفا أن هناك أزمات كبيرة بالصحف القومية منذ عامين بسبب انخفاض معدلات توزيع الصحف الورقية.

وأضاف أثناء حواره مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، مقدم برنامج «حوار القاهرة» المذاع عبر شاشة «سكاى نيوز عربية»، مساء السبت، أن السبب في أزمة ارتفاع سعر الورق هو تعويم الجنيه وارتفاع سعر الدولار، واتجاه القراء للمواقع الإخبارية بدلًا من الصحف الورقية.

وأكد «صالح» أن «المصري اليوم» سترفع ثمن الصحيفة حال رفع الصحف القومية سعر العدد الجديد لها، مشددا على أن الزيادة هذه المرة ملزمة.

وتابع رئيس تحرير«المصري اليوم» أن الصحيفة تبحث عن زيادة أعداد التوزيع وموارد أخرى، وسنقوم بالتركيز على الصفحات المتخصصة مثل الرياضة والمرأة بدلا من السياسة في ظل الأزمة التي تمر بها جميع المؤسسات الصحفية.

وأضاف أن هناك مشكلة مع أصحاب الشركات المعلنة لأنهم لايصدقون إلا الصحف الورقية، رغم الزيارات الكبيرة للمواقع، وشدد على أن الصحف الورقية في مصر لن تنتهي، ونحن كأصحاب مهنة علينا ابتكار طرق ووسائل بديلة لزيادة توزيع الصحف الورقية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك