Propellerads

اعتمدي على هذا المكون في منزلك: لخسارة ما يصل إلى 15 كيلو جرام

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مع الاتجاه الآن حول العالم في الاعتماد على الطبيعية والمواد الغذائية في مواجهة الكثير من الأمور، موقع «بولد سكاي» كشف في تقرير له عن فائدة «الكمون» في إنقاص الوزن بشكل سريع وفعال.

وأكد الموقع إنه خلال «15-20 يوم» يمكن إنقاص الوزن بشكل فعال ولكن إن تم تناول الكمون بشكل منتظم، حيث كشف بحث تم إجرائه على 88 امرأة بدينة أن الكمون هو من المواد الفعالة في فقدان الوزن لأنه يساعد على حرق السعرات الحرارية، بجانب ذلك فهو يتمتع بالكثير من الفوائد منها تقليل نسبة الكولسترول وتقليل النوبات القلبية ويعمل على تعزيز مناعة الجسم.

وعرض الموقع أكثر من طريقة يمكن القيام بها لخسارة الوزن بشكل فعال وسريع، حيث يمكن نقع معلقتين من الكمون في الماء ليلة كاملة ويتم غليها في الصباح ومن ثم يصفي ويضاف لنصف ليمونة، ويتم تناول هذا الخليط على معدة فارغة صباح كل يوم لمدة أسبوعين لتشاهدي الفرق بعد ذلك.

وأشار الموقع لطريقة أخرى لاستخدام الكمون في إنقاص الوزن وهي خلط 3 جرام منه في الماء وإضافة بضع قطرات من العسل وشربه كل يوم.

وختم الموقع تقريره بأن الكمون يساعد على حرق السعرات الحرارية الزائدة بجانب إذابة دهون البطن لما يحتويه من مكونات ومضادات للأكسدة، ويساعد الكمون في عملية الهضم السليم للأطعمة، ممنا يساعد على تقليل الغازات، والانتفاخ والقضايا المشتركة التي تنتج عن عسر الهضم.

   

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق