أخبار عاجلة
اعتماد 80 مليون جنيه لتطوير مدينة رأس غارب -
أمطار خفيفة على الإسكندرية -
جوجل تعلن عن الافضل لعام 2016 -

مصرع سوداني وإصابة آخر في حريق شقة في أرض اللواء

مصرع سوداني وإصابة آخر في حريق شقة في أرض اللواء
مصرع سوداني وإصابة آخر في حريق شقة في أرض اللواء

تمكنت الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية، صباح الأحد، بمنطقة العجوزة، وأسفر الحادث عن وفاة شخص وإصابة آخر.

كانت شرطة مباحث العجوزة تلقت بلاغًا من شرطة النجدة بنشوب حريق بالعقار رقم 2 شارع السباعي بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، وأخطرت الحماية المدنية التي انتقلت بـ4 سيارات إطفاء، وتمكنت من السيطرة على الحريق، ومنعت انتقاله إلى العقارات المجاورة.

وكشفت التحريات التي اشرف عليها اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، أن الشقة كائنة بالطابق الـ8 يقيم بها شخصان سودانيا الجنسية، توفي أحدهما ويدعى شاكر سليمان «34 سنة» يعمل تاجرًا، بالقفز من شرفة الشقة، وسقوطه في الشارع ووفاته إثر إصابته بجروح وكدمات وكسور متفرقة في الجسم.

وقالت التحريات بقيادة اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عبدالحميد أبوموسى، مفتش مباحث وسط الجيزة، أن الآخر يدعى أمير صابر «36 سنة» موظف، بحروق متفرقة بالجسم، تم نقلهما إلى مستشفى إمبابة العام.

واستجوبت مباحث الجيزة المصاب وأكد في المحضر أنه أثناء تواجده بصحبة المتوفى بالشقة أيقظه المتوفى لإخباره باشتعال النيران داخل الشقة، ثم قفز من النافذة وتوفي في الحال، مشيرًا إلى أن سبب الحريق ماس كهربائي بجهاز التكييف، ولم يتهم أحدًا بالضلوع في إشعال الحريق، وتحرر محضر، وتم التنسيق مع جهاز الأمن الوطني للمعاينة، وإحالة المحضر إلى النيابة الهامة للتحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك