أخبار عاجلة
«موريسى» يخاطب GM مطالبا بسيارات «نباتية»!! -
مليون دولار لدعم Uniti فى أوروبا -
«خوسيه بارلا» ينضم لبرنامج فنون رولزرويس -
نادى غير رسمي لمحبي «تيسلا» في روسيا -

«لوفتهانزا»: إلغاء 35 رحلة جوية رغم انتهاء إضراب الطيارين

«لوفتهانزا»: إلغاء 35 رحلة جوية رغم انتهاء إضراب الطيارين
«لوفتهانزا»: إلغاء 35 رحلة جوية رغم انتهاء إضراب الطيارين

أعلنت الخطوط الجوية الألمانية «لوفتهانزا»، اليوم الأحد، أنه رغم انتهاء 4 أيام من إضراب طياريها عن العمل، إلا أن آثاره لا تزال مستمرة على الرحلات الجوية.

وقالت متحدثة باسم الشركة في فرانكفورت إنه «تم إلغاء 35 رحلة جوية اليوم الأحد»، وأضافت أن ثماني من هذه الرحلات كان من المقرر أن تقلع من ميونيخ و27 أخرى من فرانكفورت.

وأوضحت أنه إذا لم تدع نقابة الطيارين إلى إضراب، غداً الإثنين، فإن الرحلات سوف تعود إلى طبيعتها بالكامل بحلول ذلك التوقيت.

كانت النقابة رفضت أمس الأول الجمعة عرضا جديدا من الشركة لحل النزاع حول الأجور الذي يرجع إلى بداية عام 2014، ولكنها قالت إن الإضراب لن يستمر حتى اليوم الأحد.

وعرضت إدارة أكبر شركة للخطوط الجوية في ألمانيا زيادة الأجور بنسبة 4.4% ودفعة واحدة تساوي 1.8 من الراتب. وتطالب النقابة بزيادة قدرها 22% للأجور بأثر رجعي لفترة 5 أعوام تمتد حتى أبريل 2017، بما فيها هذا الشهر.

ورغم أنه ليس هناك حل مستدام يلوح في الأفق، وافق الطيارون على إنهاء ما وصفوه بأنه إضراب مفتوح بعدما استمر لـ4 أيام. وأدى الإضراب إلى إلغاء نحو 3 آلاف رحلة جوية منذ بداية الإضراب يوم الأربعاء الماضي، ليتضرر ما يزيد على 350 ألف مسافر.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمين عام الناتو: لا أرغب فى حرب باردة جديدة أو مواجهات مع روسيا
التالى رباط عنق أسود من فضلك