أخبار عاجلة
فوز الزميلة منى مدكور في مسابقة التفوق الصحفي -
وزير الصناعة: نستورد 80% من بذور القطن -
تغيب يوسف والي عن محاكمته في قضية أرض البياضية -

مفتي الجمهورية: سفاهة بعض الأدوات الإعلامية لن تنال من الجيش المصري

مفتي الجمهورية: سفاهة بعض الأدوات الإعلامية لن تنال من الجيش المصري
مفتي الجمهورية: سفاهة بعض الأدوات الإعلامية لن تنال من الجيش المصري

أكد الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، أن الجيش المصري «جبل أشم لا تطوله ترهات وسفاهة بعض الأدوات الإعلامية التي تنتهج توظيف منابرها في خدمة أجندات موجهة، وتلفيق الأكاذيب، وترديدها بصورة سمجة وقميئة».

وقال مفتي الجمهورية، في بيان صحفي، اليوم الأحد، إن الجيش المصري سيظل برجاله وقادته رمز العزة والكرامة، وحامي الأمة العربية، وملجأها في الشدائد، والملمات، مشدداً على أن الجيش المصري هو المدافع عن حقوق الأمة العربية، وتابع أن الجندي المصري «سيبقى شوكة في حلوق المتربصين من هنا وهناك».

وأردف «المفتي» أن الجيش المصري رمانة ميزان منطقة الشرق الأوسط، بما يملكه من «خيرية منصوص عليها في صحيح الأحاديث النبوية»، ولفت إلى أن الرسول نصح أصحابه أن يتخذوا من جند مصر جندًا كثيفًا؛ لأنهم خير أجناد الأرض.

وفسر «علام» حديث الرسول، صلى الله عليه وسلم، قائلاً أن «الجندي المصري في رباط مع أهله داخل المؤسسة العسكرية، وخارجها»، مضيفاً أن هذا الرباط ليس محددًا بوقت بل ممتد إلى قيام الساعة.

واختتم «المفتي» بيانه: «لن ينال شيء من شموخ وكبرياء الجيش المصري العظيم مهما كاد الكائدون، لأن الرسول أصدق منهم حديثا، والرباط بين المصريين وجيشهم موثوق العرى يستعصي على محاولات المغرضين».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك