أخبار عاجلة

وقفة للعاملين بالمراكز الاستكشافية احتجاجا على إنهاء ندب 95 موظفا (صور)

نظم العاملون بالمراكز العلمية الاستكشافية وقفة لليوم الثاني على التوالي، الأحد، احتجاجا على قرار إنهاء ندب 95 موظفا منهم، وعودتهم لعملهم الأصلي بالمدارس والمديريات والإدارات التعليمية.

وأكد المتظاهرون رفضهم تنفيذ قرار إنهاء الندب التعسفي، خاصة أن المدارس أثبتت عدم وجود عجز بها وليست بحاجة لهم وأنهم سيمثلون عمالة زائدة بتلك الأماكن بالإضافة إلى العجز في عدد العاملين بالمراكز الاستكشافية.

من جانبه أكد أيمن عفيفى أحد العاملين بالمركز الاستكشافى بحدائق القبة، أن العاملين قرروا تنظيم وقفة احتجاجية بمقر المركز بمدرسة النقراشى بحدائق القبة بسبب قرار إنهاء ندبهم، خاصة أن اللواء حسام أبوالمجد رئيس قطاع شؤون مكتب الوزير أكد خلال لقائهم بعد تنظيم وقفة أمام وزارة التربية والتعليم أن القرار غير صحيح ولم يصدر من الوزارة أي قرار خاص بإنهاء ندب العاملين بالمراكز الاستكشافية.

وأضاف عفيف، أنهم طالبو مدير المركز بنسخة من القرار إلا أنه رفض، وأكدت سحر فاروق بالمركز الرئيسى للمدينة الاستكشافية بالسادس من أكتوبر أن قرار إنهاء ندب العاملين تسبب في تعطل عدد كبير من الرحلات المدرسية للمدينة وتكدس ما يزيد عن 500 طالب وطالبة لعدم وجود مشرفين بالمتاحف والمراكز العلمية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - باكستان تؤكد تأهب قواتها المسلحة للتصدي لأي عدوان
التالى رباط عنق أسود من فضلك