Propellerads

نهال عنبر ناظرة مستهترة في «العيال تكسب»: استعادة للمسرح الكوميدي

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت الفنانة نهال عنبر، إن الفترة القادمة سيكون هناك استعادة للمسرح الكوميدي بالقطاع الخاص، من خلال المسرحية الاستعراضية «العيال تكسب» على مسرح الليسيه.

وأضافت في تصريح خاص لـ«المصري اليوم»، إنها تقوم بدور ناظرة لإحدى المدارس التجارية والتي هدفها الأول هو المكسب وليس التعليم، وأن تدير المدرسة ولكن بطريقة مستهترة، مشيرًا إلى أن هناك مدرسين يعترضون على هذه السياسة، بالإضافة إلى الطلبة الذين يريدون إنهاء تلك السياسة واستعادة مدرستهم بما تليق ويكون الهدف الأول النجاح، ووجود بعض المفارقات بين الجيلين المختلفين في التفكير.

وتعتبر مسرحية «العيال تكسب» هي استعادة للمسرح الكوميدي الخاص، حيث يعيش المخرج المسرحي الاستعراضي عادل عبده، من خلال تعاونه الأول مع المنتج الكبير محي زايد، في عودة جديدة للمسرح الاستعراضي الكوميدي من خلال هذا العمل، على مسرح الليسيه بوسط البلد.

يذكر أن مسرحية «العيال تكسب» بطولة النجوم ندى بسيونى، نهال عنبر، ماهر سليم، رضا ادريس، بسمة زايد، مونيا التونسية، محمد عنتر، المطرب شيكو، بالاشتراك مع الوجوه الشابة منهم، مريم، على، ناني الأنصاري، بسملة، تأليف وأشعار ربيع فرج، ألحان بلال رمزي، توزيع موسيقى نور البحيري، ديكور رنا شيرين، تدريب استعراضات صلاح صلاح عليوة، إخراج وليد سعد، سيد عوني، ياسر محمود، خدع مسرحية ايهاب جمعة، مصمم إضاءة، وليد درويش، منتج فني محمد عاشور.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق