ضبط متهم بقتل زوجته بالجيزة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لقت سيدة مصرعها بإلقاء نفسها من الطابق السابع بمنطقة الأهرام بمحافظة الجيزة، هربًا من زوجها الذي شرع في قتلها بسبب اعتيادها الخروج دون أذنه من المنزل.

كان قسم شرطة الأهرام تلقي بلاغاً تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، بسقوط سيدة تدعي «صابرين.ع»، 34 سنة، ربة منزل، ومقيمة بمكان البلاغ، من غرفة الشقة بمسكنها ووفاتها إثر إصابتها بجروح قطعية متفرقة بمنطقة الرأس وسحجات بالوجه وكسور متفرقة بالجسم.

انتقلت مباحث قسم الأهرام، بقيادة العميد بهاء سالم، مفتش مباحث القسم، إلى مكان البلاغ، وتبين أن السيدة كانت متزوجة عرفيا من 6 شهور من «شريف.أ» 33 سنة، عاطل.

وأفادت التحريات بأن يوم الحادث قام زوجها بالتعدي عليها بالضرب بسبب اعتيادها الخروج بدون إذنة من المنزل، ثم استل سكين وقام بملاحقتها وتوجيه لها عدة ضربات مما دفعها لإلقاء نفسها من شرفة الشقة التي تسكنها.

وأضافت التحريات، أن المجني عليها عندما ألقت بنفسها من الطابق السابع سقطت على السيدة انتصار عطية، 43 سنة، تصادف مرورها بمكان الحادث، مما أسفر عن إصابة الأخيرة ووفاة الأولى.

وانتقل فريق البحث شقة المجني عليها وتبين أنها تحتوي على غرفتين وصالة ومطبخ ودورة مياة ووجود آثار دماء على جدارن غرفتي النوم وتم العثور على سكين بها أثار دماء وقطعة حشيش وزنت 50 جرامًا، وبسؤال نجلي المتوفاة فاطمة رجب، 10 سنوات، ومحمد رجب، 7 سنوات، أكدا ما جاء في التحريات.

وتمكنت مباحث قسم الأهرام بضبط الزوج المتهم، الذي اعترف بارتكاب الواقعة وحيازته للمواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري عرضها إلى النيابة العامة للتحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق