أخبار عاجلة
تفاصيل حفل توقيع كتاب إسعاد يونس «زي مابقولك كده» -
"صحة النواب":مصير "تقصي حقائق الأدوية" مجهول -
اخبار السعودية اليوم - حي الذي قام الخليج لمقامه -

مونديال الأندية يؤجل حسم صفقة «كاسترو» للأهلى

مونديال الأندية يؤجل حسم صفقة «كاسترو» للأهلى
مونديال الأندية يؤجل حسم صفقة «كاسترو» للأهلى

أرجأ مسؤولو نادى صن داونز الجنوب أفريقى البت فى الاستغناء عن لاعبه ديفيد كاسترو إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل إلى ما بعد بطولة العالم للأندية المقرر إقامتها فى اليابان يوم 8 ديسمبر المقبل.

وكان حسام البدرى المدير الفنى للفريق الكروى الأول قد طلب من إدارة النادى التعاقد مع اللاعب الذى ظهر بمستوى طيب خلال مباريات دورى الأبطال، خصوصاً خلال مواجهتى نهائى البطولة الأفريقية أمام الزمالك.

وعلمت «المصرى اليوم»أنه فى حالة ضم لاعب صن داونز سيتم السماح للغانى جون أنطوى مهاجم الفريق الأحمر فى ظل عدم قناعة البدرى بمستوى اللاعب منذ تولى المدير الفنى المسؤولية.

يأتى هذا فى الوقت الذى طلب فيه أنطوى من وكيل أعماله البحث له عن عروض خليجية حتى يتمكن من الرحيل بعدما أكد له سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أنه ستتم الموافقة فى حالة تلقى النادى عرضاً جاداً يليق باللاعب والنادى فى نفس الوقت.

على صعيد مختلف، جدد اللاعب الصاعد أحمد حمدى طلبه من سيد عبدالحفيظ تحديد مصيره خلال يناير المقبل لرغبته فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى فى ظل عدم الاعتماد عليه فى المباريات واستبعاده من التدريب مع الفريق الأول وإلزامه بالمران مع فريق الشباب.

وكان حمدى قد اشتكى من رفض مسؤولى النادى احترافه بنادى ماديرا البرتغالى لكنه طالب وكيله بالبحث عن عرض آخر من أحد أندية الدرجة الثانية بالدورى الفرنسى، كان حمدى أحد العناصر الأساسية بالفريق تحت قيادة البرتغالى بيسيرو لكن عاد إلى فريق الشباب بعد تولى الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق وحسام البدرى المدير الفنى الحالى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك