أخبار عاجلة
أسانج ينشر شهادته في لندن: الجنس كان بالتراضي -

المنتخب يصطحب «طباخ» إلى الجابون

المنتخب يصطحب «طباخ» إلى الجابون
المنتخب يصطحب «طباخ» إلى الجابون

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، على إرسال قائمة اللاعبين النهائية التى ستشارك فى نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم بالجابون 2017 والتى تضم 23 لاعبا يوم 30 ديسمبر المقبل، وهو آخر موعد لإرسال القائمة وفقًا للوائح الـ «كاف».

وتنص لوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، على إرسال القائمة النهائية قبل 15 يومًا من موعد بدء المسابقة رسميًا 14 يناير المقبل، على أن يتم تعديل أو استبدال أى لاعب قبل الدورة مقابل سداد غرامة مالية لـ«الكاف»، أما فى حالة الإصابة فيتم التعديل فى القائمة دون غرامات بشرط تقديم التقرير الطبى الذى يثبت إصابة اللاعب المطلوب تغييره وعدم خوضه الدورة.

وينتظر أن يعقد هيكتور كوبر، عقب عودته من الأرجنتين، جلسة مع الجهاز المعاون لمناقشة التقرير الذى أعده أسامة نبيه، بخصوص اللاعبين المرشحين للانضمام لقائمة أمم أفريقيا، فيما دخل الثنائى محمود شيكابالا، لاعب الزمالك، وأحمد الشيخ المقاصة دائرة اهتمام هيكتور كوبر.

يأتى هذا فى الوقت الذى تقرر فيه اصطحاب طباخ خاص مع بعثة المنتخب إلى الجابون، بناء على رغبة كوبر، نظرا لطول فترة الإقامة ولتجنب أى مضاعفات قد تحدث لهم نتيجة تناول أطعمة لم يعتادوا عليها، كما تقرر اصطحاب الأطعمة اللازمة وكافة المتعلقات الخاصة بالبعثة.

من ناحية أخرى، سادت حالة من الارتياح داخل المنتخب بعد عودة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق اتحاد جدة السعودى للتهديف من جديد بعد فترة من الغياب. بعدما سجل هدف الاتحاد الثانى فى مباراة الجولة العاشرة من الدورى السعودى فى مرمى القادسية من ضربة جزاء، ليكسر حاجز الصمت التهديفى وكانت آخر أهدافه يوم 14 أكتوبر الماضى فى مرمى التعاون، وقام أسامة نبيه، بالاتصال باللاعب لتنهئته على العودة للتهديف.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك