أخبار عاجلة
اخبار السعودية اليوم - مسلسلات بلا نساء! -

البدري: التغييرات منحتنا الفوز على النصر للتعدين

البدري: التغييرات منحتنا الفوز على النصر للتعدين
البدري: التغييرات منحتنا الفوز على النصر للتعدين

أعرب الكابتن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب النصر للتعدين بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ستاد أسوان، ضمن الجولة الحادية عشرة بمسابقة الدوري الممتاز، مؤكداً أن الفوز كان هاماً للغاية من أجل العودة لصدارة جدول الدوري.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إنه توقع أن يدخل التعدين اللقاء مدافعاً في الشوط الأول، مشيراً إلى أنه تعامل مع هذا الأمر باللعب السريع ونقل الكرة وهو ما تسبب في إرهاق لاعبي الفريق المنافس، موجهاً في الوقت ذاته التحية لفريق النصر على روحه في المباراة وتعامله مع اللقاء بشكل جيد.

وأرجع المدير الفني السبب في عدم تسجيل الفريق لأي أهداف في الشوط الأول، إلى بعض القصور في أداء الفريق، مؤكداً أن التغييرات التي قام بها في الشوط الثاني بالدفع بوليد سليمان وميدو جابر ومروان محسن، ساعدت على تحسن أداء الفريق واستثمار الفرص التي أتيحت له بشكل جيد.

وأوضح البدري أنه أبقى على وليد سليمان بدكة البدلاء خلال الشوط الأول لرغبته في القيام بعملية تدوير بين اللاعبين، حتى لا يتعرضوا للإرهاق، نظراً لقصر الفترات الزمنية بين المباريات، مضيفاً أن المباراة المقبلة أمام الشرقية ستشهد عودة الثنائي أحمد فتحي وعمرو السولية، بعد غيابهما أمام النصر.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن الفريق سيخوض مباراة الشرقية بعد 48 ساعة ما يعني أن الفريق لن يكون بإمكانه إلا عمل جلسات استشفائية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مقتل 4 وإصابة 11 عراقيا في تفجير سيارة مفخخة ببغداد
التالى رباط عنق أسود من فضلك