أخبار عاجلة

محمود طاهر: الفوز بالدوري وبطولة أفريقيا هدف الأهلي

محمود طاهر: الفوز بالدوري وبطولة أفريقيا هدف الأهلي
محمود طاهر: الفوز بالدوري وبطولة أفريقيا هدف الأهلي

قال محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، إن الفريق حقق فوزًا مستحقًا على النصر للتعدين، في المباراة التي جمعت الفريقين بمسابقة الدوري الممتاز، أمس الأحد، مشيرًا إلى أن النتيجة التي حققها الفريق والفوز بالثلاث نقاط كان مهماً للاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري.

وأوضح «طاهر» أن الأهلي كعادته يلعب على المركز الأول فقط، والمركز الثاني له يمثل خسارة، خاصة أن الفريق لديه أهداف عديدة في الموسم الجاري أهمها الفوز بالدوري والتتويج بلقب البطولة الأفريقية.

وأكد «طاهر»، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، أنه راضي عن الأداء في الشوط الثاني بشكل كبير، بعد أن شهد الشوط الأول غياب التوفيق في عدد من الكرات.

وأشار إلى أن الفريق قدم عرض قوي وتم إلغاء هدف للفريق من جانب طاقم التحكيم بخلاف عدم احتساب ركلة جزاء لمحمد جابر «ميدو» في الشوط الثاني مطالبًا الحكام بضرورة التركيز والابتعاد عن الضغوط العصبية، خاصة أن كل فرق الدوري تنافس بقوة وتحتاج إلى ظهور الحكام في أفضل مستوى.

وشدد المهندس محمود طاهر على أن النادي الأهلي لا يهاجم الحكام، وإنما يعمل على مساندتهم، خاصة أن عنصر التحكيم مهم للغاية في الدوري، فيما ألمح إلى أن النادي قطع شوط كبير في ملف عودة الجماهير للمدرجات من جديد بعد أن تم عمل قاعدة بيانات للمشجعين وتسهيل حضور الإعلاميين بشكل آمن ولائق.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك