ضبط شاب متهم بقتل عمته بغرض سرقتها في الشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الزقازيق بمحافظة الشرقية، الإثنين، من كشف غموض العثور على سيدة مقتولة داخل مسكنها بمدينة الزقازيق وتبين قيام نجل شقيقها بقتلها بدافع السرقة تم التحفظ على المتهم وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقيه بلاغًا من الرائد حسين أبوفول، رئيس مباحث قسم شرطة أول الزقازيق، بورود بلاغ من أهالي منطقة النحال بدائرة القسم بالعثور على جثة «ناهد. ح. ش»«55 سنة ربة منزل داخل منزلها وتنبعث منها رائحة كريهة وبها آثار دماء.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة الرائد حسين أبوفول رئيس مباحث قسم أول الزقازيق وإشراف اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية وتوصلت التحريات إلى أن الجثة بها أثار دماء بالرأس من الخلف وعدة طعنات بالظهر أسفل الرقبة وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الأحرار وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6710 إدارى قسم شرطة أول الزقازيق وكشفت التحريات قيام «محمد. الـ. ح» 28 سنة عاطل نجل شقيق المجني عليها بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية وتبين أنه كان دائم التردد على المجنى عليها لكونها تعيش بمفردها، فتسلل إلى منزل عمته ليلا مصطحبًا معه صديقه «محمد. ص. غ- 24 سنة- عاطل»، وكان ينتظره لحين انتهائه من سرقة عمته.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم طلب من عمته مبلغًا ماليًا لمروره بضائقة مالية فرفضت فقام بضربها بأسطوانة بوتاجاز على رأسها، وأثناء محاولاتها النهوض قام بطعنها عدة طعنات بالظهر وأسفل الرقبة، ما أدى إلى وفاتها في الحال وقام بسرقة مبلغ 300 جنيه منها.

وتم ضبط المتهم وصديقه وأقر بأن صديقه لم يرتكب الجريمة معه بل كان برفقته فقط، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15/146 جنح قسم أول الزقازيق، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق