أخبار عاجلة

الرئيس هادي يرأس اجتماعا لمحافظي محافظات إقليم عدن

الرئيس هادي يرأس اجتماعا لمحافظي محافظات إقليم عدن
الرئيس هادي يرأس اجتماعا لمحافظي محافظات إقليم عدن
الموقع بوست - عدن
الإثنين, 28 نوفمبر, 2016 05:05 مساءً

عقد الرئيس عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، صباح اليوم الإثنين، 28 نوفمبر/تشرين الثاني، اجتماعا بالعاصمة المؤقتة عدن، ضم محافظي عدن ولحج وأبين والضالع، وكذا مدراء أمن المحافظات الأربع، المكونة لإقليم عدن.
 
وأكد الرئيس هادي، في الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية اللواء حسين محمد عرب، أنه يأتي لمناقشة أوضاع المحافظات الأربع، من حيث الخدمات والتنمية وتعزيز الموارد واستتباب الأوضاع الأمنية والارتقاء بحالة المواطن على مختلف الصعد.
 
وحيا رئيس الجمهورية، بحسب وكالة أنباء "سبأ" الحكومية، الرئيس الجهود التي تبذل كل في مجال اختصاصه وفي مختلف القطاعات وفي ظل ظروف استثنائية ومعقده.
 
وأضاف وفقا لوكالة "سبأ" الحكومية: "خدمة المواطن تمثل أولويات المهام التي تستدعي من الجميع تسخير الإمكانيات وتحمل الصعاب من أجلها".
 
وأشار إلى أن جملة من التدابير والخطوات الهامة التي ستشهدها المحافظات خلال الفترة القادمة والتي تتطلب من الجميع توحيد الجهود ووحدة الصف للتغلب على مختلف التحديات والشروع في تثبيت دعائم بناء الدولة اليمنية الحديثة التي يتطلع إليها كافة ابنا الشعب اليمني والذي قدم في سبيلها التضحيات الجسام في مواجهة التمرد الانقلابي للحوثي وصالح.
 
بدورهم، وضع محافظي محافظات عدن والضالع ولحج وأبين، رئيس الجمهورية، أمام ما تشهده محافظاتهم من تحديات وجوانب قصور، بسبب قلة الإمكانيات وشح الموارد والخدمات وتعزيز الحالة الأمنية.
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عمران : مليشيا الحوثي تختطف مهندس كهربائي بتهمة انتمائه إلى محافظة تعز
التالى رباط عنق أسود من فضلك