أخبار عاجلة
وظائف شاغرة بوزارة الشؤون الإسلامية في #جازان -

الداخلية تكرم أبناء الشهداء المتفوقين علميا

الداخلية تكرم أبناء الشهداء المتفوقين علميا
الداخلية تكرم أبناء الشهداء المتفوقين علميا

نظمت وزارة الداخلية، حفلاً لتكريم المتفوقين دراسياً من أبناء شهداء أمناء الشرطة والأفراد بمقر إتحاد الشرطة بالدراسة.

وجاء حفل التكريم، للمتفوقين دراسياً في مختلف المراحل التعليمية من أبناء الشهداء من أمناء الشرطة، حيث قام اللواء إسماعيل نبيه، مدير الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية بتكريم 59من أبناء الشهداء المتفوقين وتسليمهم شهادات تقدير.

وشارك في الحفل مساعد الوزير لشئون الأفراد واللواء حاتم ابو زيد مدير الإدارة العامة للشئون المعنوية وكوكبة من الفنانين الذين حرصوا على مشاركة أبناء الشهداء هذا الاحتفال.

وفى ذات السياق تقدم اللواء طارق عطية مساعد الوزير للإعلام والعلاقات بخالص التهنئة والتقدير للمتفوقين من أبناء الشهداء لما بذلوه من جهد في الدراسة مؤكدً أن العلم هو الركيزة الأساسية الذي تبنى بها الأوطان ويضمن لمصر التقدم والإستقرار، مشدداً على أن تقديم كافة أوجة الرعاية لأسر الشهداء هي مسؤلية أساسية لكافة أجهزة الوزارة معرباً عن تقدير اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية لأسر الشهداء التي جسدت أروع معانى العطاء وعمق الانتماء.

وجاء ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية التي تهدف في أحد محاورها لمراعاة البعد الإجتماعى والإنسانى لكافة رجال الشرطة وتنفيذاً لتوجيهات مجدى عبدالغفار وزير الداخلية بتوفير كافة أوجه الرعاية لأسر أبنائها الأبطال من الشهداء تقديراً لما قدموه من تضحيات للحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اعتقال رئيس الشركة المالكة لطائرة الفريق البرازيلي المنكوبة
التالى شبوة: معارك عنيفة في بيحان والجيش الوطني يتقدم لقطع خط بيحان لمنع تهريب الأسلحة والمخدرات للمليشيا