أخبار عاجلة
خدمات تطبيق «كريم» فى ثلاث مدن مصرية جديدة -
Sixt مصر تحصد جائزة أفضل مبيعات لعام ٢٠١٦ -
كأس BMW للجولف تختتم فعاليات البطولة المصرية -

«المصري اليوم» تتسلم «درعى تكريم» من جامعة MSA

«المصري اليوم» تتسلم «درعى تكريم» من جامعة MSA
«المصري اليوم» تتسلم «درعى تكريم» من جامعة MSA

كرمت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA مؤسسة «المصرى اليوم»، بعد تدريبها مجموعة من طلاب الجامعة على الجانب العملى فى الصحافة، وتسلم درعى التكريم أمير الجابرى، نائب مدير الموارد البشرية، بمؤسسة «المصرى اليوم»، وحاتم سعيد، ناشر موقع «المصرى لايت»، والمشرف على تدريب الطلاب، وحضر الحفل عمداء الكليات بالجامعة وأكثر من 80 طالباً وطالبة.

«تدريب الطلاب فى مجال الصحافة هو من أوائل اهتمامات (المصرى اليوم) منذ أن تم تأسيسها عام 2004، وهو ما شكل نجاح المؤسسة»، هكذا علق أمير الجابرى، لافتاً إلى أن أول برنامج تدريبى للطلاب فى «المصرى اليوم»، كان فى عام 2006، وهو ما ساهم فى استمرار الكثير من الشباب فى العمل حتى الآن، وبالتالى فى نجاح المؤسسة.

وأشار «الجابرى» إلى أن العاملين بمؤسسة «المصرى اليوم» 50% منهم من الشباب الذين تدربوا فى المؤسسة وقال: «التدريب تعاون مشترك يطور الطالب فى مجال الصحافة ويساعد المؤسسة أن تكتشف المواهب ويساهم فى تقدم أى مؤسسة صحفية».

وأوضح أن طلاب «MSA»، البالغ عددهم 5 طلاب، تدربوا مع الزميل حاتم سعيد مشرف موقع «المصرى لايت»، واستفادوا بشكل كبير من الجانب العملى الذى أتقنوه جيدا، وهو ما جعل الجامعة تكرم «المصرى اليوم» بدرعين وتسليم شهادات تكريم للطلاب المشاركين وسط حضور أكثر من 80 طالباً وطالبة.

وتابع «الجابرى»: «التدريب بداية تعاون بين المصرى اليوم وMSA فى مجالات كثيرة، وسوف نتفق قريباً على توقيع بروتوكول مشترك فيما يتعلق بالتدريب والخبرات عامة، كما سيشترك 60 طالباً وطالبة فى برامج (المصرى اليوم) المقبلة».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صدقي صبحي يشهد مشروع «عمرو 6» التعبوي
التالى اتحاد الكرة يؤكد ثقته في الحكام.. والجهاز الفني للزمالك يؤجل الإعلان عن قائمة مواجهة أسوان