أخبار عاجلة

لجنة من هيئة الأركان تصل إلى سيئون لإجراء دور الاستلام والتسليم لقيادة المنطقة العسكرية الأولى (صور)

الموقع بوست - متابعات
الإثنين, 28 نوفمبر, 2016 07:24 مساءً

وصلت مساء الإثنين، إلى مدينة سيئون بحضرموت، لجنة مكلفة من رئاسة هيئة الأركان العامة، برفقة اللواء الركن صالح محمد طيمس، قائد المنطقة العسكرية الأولى، قائد اللواء 37 مدرع.
 
ومن المتوقع أن تقوم اللجنة بإجراء دور الاستلام والتسليم بين القائد الخلف والقائد السلف للمنطقة العسكرية الأولى واللواء 37مدرع واللواء 11حرس حدود.
 
 وأوضح قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء طيمس، في تصريح لوكالة أنباء "سبأ" الحكومية، "أن وصولهم إلى قيادة المنطقة العسكرية الأولى وتكليفهم من قبل القيادة السياسية والعسكرية، إنما يأتي للاستمرار في جهود كل القيادات التي سبقتنا في حفظ الأمن والاستقرار في ربوع مديريات وادي وصحراء محافظة حضرموت".
 
وطمأن الجميع، أنهم في قيادة المنطقة العسكرية الأولى، "لن يألو جهدا في حماية المكتسبات والثوابت الوطنية والشرعية الدستورية"، داعيا، قائد المنطقة العسكرية الأولى إخوانه المواطنين إلى الوقوف إلى جانبهم باعتبار مسئولية الأمن والاستقرار مهمة مشتركة بين مؤسسات الدولة والمواطن.
 
وأضاف: "هذا ما نعرفه وما لامسناه من أهل هذا الوادي ونحن بإذن الله ثم بتكاتف الجميع سنخطو بخطى ثابتة ومدروسة للحفاظ على الأمن والاستقرار بمناطق انتشار وحدات المنطقة العسكرية الأولى".
 

564cddf6e6.jpg

Almawqea2016-11-28-07-24-35-1357.jpg


المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إسقاط طائرة استطلاع للحوثيين في ميدي غربي اليمن (فيديو)
التالى رباط عنق أسود من فضلك