أخبار عاجلة
شاحنة مواد بترولية مسرعة تصرع مقيمًا في #جازان -

حازم إمام: السياسة ليست لها علاقة برحيلي «bein Sports»

حازم إمام: السياسة ليست لها علاقة برحيلي «bein Sports»
حازم إمام: السياسة ليست لها علاقة برحيلي «bein Sports»

نفى حازم إمام عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة أن يكون فسخ عقده مع bein Sports لأسباب سياسية، مؤكداً ان رحيله كمحلل جاء بسبب تمسكه بالعمل فى قناة onsports بعد ظهوره تحديداً في الأستديو التحليلي لمباراة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام غانا في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 والتى انتهت بفوز منتخبنا بهدفين مقابل لاشئ.

وقال في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أنه فوجئ بمسئوولي القناه القطرية يتصلوا به عقب الانتهاء من الأستديو من أجل الإجتماع به لإقناعه بعدم الظهور في القناة المصرية مرة أخرى بدعوى أن يكون ظهوري بالقناه القطرية حصرياً لديهم فقط رغم أننى كنت أظهر أيضاً في قنوات الحياة قبل رحيلي عنها ولم يعترض أحد.

وأرجع ثعلب الملاعب رحيله عن bein Sports بعد أن دخلت onsports في منافسة قوية معهم للحصول على التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 فضلاً عن دخول القناة التي أعمل بها في المنافسة لشراء حقوق أخرى.

وشدد إمام، على أن علاقته بمسئوولى قناة bein Sports ستظل محترمة وأنه لايجوز أن يتردد أن رحيله كان لأسباب سياسية لأنه كان يعمل بها لسنوات ماضية.

ولفت إمام إلى أنه لايرغب فى المزايدات الفارغة التى يروج لها البعض بعد رحيله عن أى قناة ،مؤكداً أن علاقته بمسئوولي أي قناة سواء استمر فيها أو رحل عنها قائمة على الاحترام المتبادل .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك