أخبار عاجلة
مقتل رجل طعنًا في حرم جامعة جنوب كاليفورنيا -
«زي النهارده».. وفاة البيروني ٣ ديسمبر ١٠٤٨م -

مكافآت إجادة للاعبى الأهلى عقب الفوز على التعدين

مكافآت إجادة للاعبى الأهلى عقب الفوز على التعدين
مكافآت إجادة للاعبى الأهلى عقب الفوز على التعدين

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول بالنادى الأهلى، بقيادة حسام البدرى، صرف مكافأة إجادة للاعبى الفريق، عقب الفوز على النصر للتعدين بثلاثة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين، مساء «الأحد»، على ملعب أسوان، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدورى الممتاز واعتلاء قمة الدورى الممتاز برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين عن المقاصة، صاحب المركز الثانى، هذا فضلاً عن الظهور بمستوى متميز خلال مباريات الفريق أمام طلائع الجيش والإنتاج الحربى وطنطا.

من جهة أخرى، يختتم الفريق تدريباته عصر «الثلاثاء» استعداداً لمواجهة الشرقية غداً «الأربعاء» ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة، للدورى الممتاز، وكان الفريق قد واصل التدريبات، الإثنين، عقب مواجهة النصر على ملعب أسوان قبل العودة للقاهرة.

وشارك فى المران كل من: أحمد عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوى وباسم على وحسين السيد ومحمد نجيب ومحمد حسين عضل وأكرم توفيق وميدو جابر ومروان محسن، بينما اكتفى بقية اللاعبين بتدريبات استشفائية، بينما خاضت مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة النصر للتعدين مرانا قويا، صباح الإثنين، فى ملعب مختار التتش، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى العلاج الطبيعى والتأهيل.

وشارك فى المران كل من: أحمد فتحى ومحمد حمدى زكى وصالح جمعة وجون أنطوى ومسعد عوض ورامى ربيعة وعماد متعب، بينما اكتفى حسام غالى، لاعب الفريق، بفقرات تأهيل بدنى للتعافى من الإصابة التى يعانى منها بشد فى العضلة الخلفية.

فيما اشتكى جونيور أجاى من إجهاد فى العضلة الخلفية، عقب المشاركة أمام التعدين، واكتفى بتدريبات استشفائية على هامش مران الفريق، صباح الإثنين، والوضع نفسه لشريف إكرامى، حارس المرمى، الذى عانى من إجهاد فى العضلة الضامة، وخضع لفقرات استشفاء بدنى للتخلص من آثار الإجهاد، ومن المقرر أن يخوض اللاعب اختبارا طبيا، اليوم، للوقوف على جاهزيته لمواجهة الشرقية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجوف: الجيش الوطني يتقدم في جبهة المتون وعشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيات
التالى رباط عنق أسود من فضلك