أخبار عاجلة

نائب عن انتحال شقيقه صفته في مداخلة: «أخويا الكبير وينوب عنى في كل شيء»

نائب عن انتحال شقيقه صفته في مداخلة: «أخويا الكبير وينوب عنى في كل شيء»
نائب عن انتحال شقيقه صفته في مداخلة: «أخويا الكبير وينوب عنى في كل شيء»

كشف النائب راشد أبوالعيون، نائب القوصية بأسيوط، تفاصيل انتحال شقيقه صفته الشخصية وتحدثه بدلاً منه على الهاتف ببرنامج «90 دقيقة»، الأحد.

وقال «أبوالعيون» ببرنامج «90 دقيقة» الذي يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية «المحور»، الاثنين: «هذه طبيعة بلدنا، وشقيقى ينوب عنى في كل شيء دون الدخول في التشريعات، واحترم وأقدر الشعب المصرى والإعلام الهادف».

وتابع: «شقيقى الكبير إبراهيم هو من تحدث في البداية ثم أعطانى الهاتف وقولت لك ايوة النائب، وهو ينوب عنى في قضاء حوائج الناس ويقوم بجميع مصالحى بالنيابة عنى ويقدم الخدمات للأهالي»، مضيفاً: «إبراهيم أخويا الكبير وينوب عنى في كل شيء وابنى بمثابة ابنه وهذا طبع بلدنا».

وتابع قائلاً لـ«الدمرداش»: «اللى خلانى أطلع معاك عشان أنت أستاذنا»، فرد الإعلامي: «بلاش أستاذنا أنت هتثبتنى، أنا حاسس بكذب في الموضوع والملايين استمعوا للمكالمة، والله العظيم تلاتة مبتثبتش».

يأتى هذا بعد الواقعة المثيرة والغريبة عندما كان الإعلامي معتز الدمرداش يناقش مع ضيوفه في برنامج «90 دقيقة» التحاق أبناء النواب بكلية الشرطة وتوصية رئيس مجلس النواب بذلك.

وأجرى اتصالا هاتفيا بالنائب راشد أبوالعيون نائب القوصية بأسيوط، الذي التحق ابنه بكلية الشرطة، وتحدث النائب بالفعل مؤكدا أن ابنه يستحق الالتحاق بالكلية لانطباق كافة الشروط عليه، إضافة إلى أن وزارة الداخلية أجرت تحرياتها حول العائلة وتأكدت من توافر شروط حسن السمعة والأمانة فيها، وفي حين تحدث النائب بلباقة شديدة، إلا أن مداخلة من صحفي قلبت الأمور رأساً على عقب، فقد طلب الصحفي محسن بدر مداخلة هاتفية، وفجر مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكد أمام مقدم البرنامج والضيوف والمشاهدين أن من يتحدث ليس النائب راشد أبوالعيون، إنما شقيقه إبراهيم الموظف بشركة تكرير البترول.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك