أخبار عاجلة

حسام البدرى يطلب تقريراً طبياً للتأكد من حقيقة إصابة صالح جمعة

حسام البدرى يطلب تقريراً طبياً للتأكد من حقيقة إصابة صالح جمعة
حسام البدرى يطلب تقريراً طبياً للتأكد من حقيقة إصابة صالح جمعة

سادت حالة من الاستياء لدى الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بسبب شكوى صالح جمعة، لاعب الفريق الأول من العضلة الضامة، ما أدى لاستبعاده من قائمة الفريق فى مباراة النصر للتعدين.

وعلمت «المصرى اليوم» أن الجهاز الفنى اعتبر أن شكوى اللاعب من إصابته غير منطقى خاصة، أنه لم يتعرض لأى إصابة خلال مباراة طلائع الجيش التى شارك بها، وخرج من اللقاء دون أى شكوى، ثم فوجئ الجهاز الفنى باعتذار اللاعب عن السفر إلى أسوان قبل ساعات من إقلاع الطائرة فى الثانية والنصف ظهر السبت الماضى بدعوى، الإصابة فى العضلة الضامة، مما أثار استياء الجهاز الفنى الذى كان يسعى لتجهيز اللاعب بشكل متميز خلال الفترة الماضية.

ووفقا لمصدر مطلع، فإن ما أثار الدهشة أن اللاعب شارك فى مران قوى صباح «الإثنين» تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائى التأهيل بجانب اللاعبين الذين تم استبعادهم من المشاركة فى مواجهة التعدين وهم محمد حمدى ذكى وأحمد فتحى وجون أنطوى ومسعد عوض ورامى ربيعة وعماد متعب، دون أى شكوى من العضلة الضامة.

ووفقاً لمصدر مطلع داخل النادى، فإن الجهاز الفنى سيطلب خلال الساعات المقبلة خضوع اللاعب لتشخيص طبى، لتحديد هل عانى بالفعل من العضلة الضامة أم أنه تهرب من مواجهة النصر للتعدين لأسباب شخصية.

وفى حالة ثبوت أن اللاعب تهرب من السفر إلى أسوان فسيتم توقيع غرامة مالية وإيقافه عدة أسابيع، كعقاب قوى له، خاصة أن الجهاز الفنى يرى أن الفترة الحالية لا تحتمل خروج أى لاعب عن النص، وللحفاظ على تركيز جميع اللاعبين، من أجل الحفاظ على صدارة الدورى حتى فترة توقف المسابقة فى يناير المقبل بسبب ارتباط المنتخب الوطنى بالمشاركة فى بطولة الأمم الأفريقية بالجابون.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الصحة»: إعدام 3 أطنان من حلوى المولد غير الصالحة للاستهلاك
التالى رباط عنق أسود من فضلك