أخبار عاجلة
«زى النهارده».. وفاة الشيخ عطية صقر 9 ديسمبر 2006 -

إصابة مجند بطلق ناري عن طريق الخطأ ببني سويف

إصابة مجند بطلق ناري عن طريق الخطأ ببني سويف
إصابة مجند بطلق ناري عن طريق الخطأ ببني سويف

أصيب المجند مينا رأفت راضي، 21 سنة من قوة خدمة تأمين مركز شرطة الفشن، الثلاثاء، بطلق ناري خرج من السلاح عهدته عن طريق الخطأ، وتم نقله إلى مستشفى الفشن المركزي، فيما طلب المستشار عماد على، المحامي العام لنيابات بني سويف، تحريات المباحث عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وعما إذا كانت توجد شبهة جنائية من عدمه.

كما أمر المحامي العام بفحص السلاح وإعداد تقرير بصلاحيته من عدمه، والاستعلام عن حالة المجند المصاب، وطلب شاهدي الواقعة لجلسة تحقيق.

وكان اللواء محمد الخليصي، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من اللواء خلف حسين، مدير البحث الجنائي، بلاغًا من الرقيب الشرطة فهيم أبواليمن يفيد بسماعه صوت طلق ناري داخل عنبر إعاشة المجندين، وأن المجند مينا رأفت راضي، 21 سنة من قوة إدارة خدمة تأمين مركز الشرطة أصيب بطلق ناري خرج من السلاح عهدته عن طريق الخطأ وتم نقله إلى مستشفى الفشن المركزي.

وأفادت تحريات المقدم محمد إبراهيم، رئيس مباحث الفشن، بأنه بسؤال زميليه المجندين «وائل ح.ر»، و«مصطفى.م.خ» 22 سنة قررا أنه أثناء نومهما بعنبر إعاشة المجندين فوجئا بصوت طلق ناري وباستطلاعهما الأمر تبين لهما إصابة المجند زميلهما وسقوطه على الأرض وبجواره سلاحه الآلي عهدته، وعللا حدوث الإصابة بخروج طلقة بطريق الخطأ.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موسى والفقى يناقشان «الصعود إلى القمة»
التالى دستور يا أسيادنا.. الاختلاف.. يفسد «للخطاب الدينى» قضيته