أخبار عاجلة
«مصر للطيران» ترعى بطولة كأس العالم للبلياردو -
إعادة محاكمة متهمى مذبحة «كرداسة» غدًا -

جولة لطلاب جامعة سيناء داخل«المصرى اليوم»

جولة لطلاب جامعة سيناء داخل«المصرى اليوم»
جولة لطلاب جامعة سيناء داخل«المصرى اليوم»

استقبلت «المصرى اليوم»، أمس، وفداً من جامعة سيناء، ضم 15 طالبا وطالبة، حيث تأتى الزيارة في إطار دعم المؤسسة لطلاب الإعلام ونقل الخبرات إلى أجيال أخرى. واصطحب الوفد في جولة بمقر الجريدة، محمد الهوارى، رئيس وحدة الإنتاج التليفزيونى و«المالتيميديا»، ورئيس تحرير برنامج نشرة «المصرى اليوم» على قناة «القاهرة والناس»، وحرص الوفد على الاستفادة من تجربة «المصرى اليوم» في إدارة المحتوى وإدارة التحرير.

وتناول النقاش سير العمل في الجريدة وأقسامها المختلفة والخدمات التي تقدمها للقراء واهتمام الجريدة بالتدريب والتأهيل، كما تعرف الوفد على أسلوب عمل الجريدة، وتدفق المحتوى الخبرى، وتوزيع الأدوار داخل المؤسسة، والمعايير المهنية والقيم المؤسسية والسياسة التحريرية في «المصرى اليوم»، وقال الدكتور خالد مسعد، رئيس قسم الصحافة بكلية الإعلام بجامعة سيناء: «كنا متشوقين جدا إننا نيجى (المصرى اليوم) ونعرف الطلاب بالمدرسة الجديدة التي يتحاكى عنها في الصحافة، وخاصة الأقسام الجديدة التي لم يتعرفوا عليها من قبل، مثل قسم صحافة المواطن، وصحافة الفيديو وغيرهما».

وأشار «مسعد» إلى أن زيارات الطلاب في مؤسسة كبيرة مثل «المصرى اليوم» تساعدهم على نقل خبرات الصحفيين للطلاب الذين انبهروا بأداء الصحفيين، خاصة بعدما وجدوا أن الصحفيين في المؤسسة شباب وبهم طلاب أيضا.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك