أخبار عاجلة

منجد يشعل النار في نفسه لرفض والده خطبته لفتاة بالدقهلية

منجد يشعل النار في نفسه لرفض والده خطبته لفتاة بالدقهلية
منجد يشعل النار في نفسه لرفض والده خطبته لفتاة بالدقهلية

أشعل منجد النار في نفسه بسبب رفض والده خطبته لفتاة بإحدى قرى مركز المنزلة بالدقهلية، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث، بوصول «أحمد.م.ع» 18 سنة منجد، ومقيم قرية الفروسات، إلى مستشفي المنزلة المركزي مصابًا بحروق متفرقة بالجسم من الدرجة الثالثة بنسبة 55%، وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي.

وعلى الفور، انتقلت مباحث المنزلة إلى مكان الواقعة، وبسؤال «نادر.ع.ل»ـ 43 سنة مبيض محارة، شاهد عيان، قرر بأنه أثناء عمله بأحد المنازل بالقرية فوجئ بالمصاب والنيران مشتعلة به إلا أنه وبعض الأهالي تمكنوا من إنقاذه ونقله إلى المستشفى.

ومن جانبه، أشار والد المصاب إلى أنه «حال قيام نجله بإشعال النيران بكمية من القمامة بجوار المنزل بواسطة مادة بترولية بنزين أمسكت النيران بملابسه مما أدى إلى حدوث ما به من إصابات ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك»، فيما كشف تحريات إدارة البحث الجنائي، بإشراف العقيد عمرو رؤوف، رئيس الفرع، أن «المصاب قام بإشعال النيران في نفسه نتيجة أنه طلب من والده التقدم لخطبة فتاة إلا أن الأخير رفض طلبه، فقام بذلك لإجباره على إتمام الخطوبة، وعلل والده الرفض بصغر سنه».

وتحرر عن ذلك المحضر 7016 لسنة 2016 إداري المنزلة، وجاري العرض على النيابة العامة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك