أخبار عاجلة
السيسي: "أنا مبخافش من حد خالص بره وجوه" -

وزير الرياضة: 6 استادات جاهزة لاستقبال الجماهير

وزير الرياضة: 6 استادات جاهزة لاستقبال الجماهير
وزير الرياضة: 6 استادات جاهزة لاستقبال الجماهير

أكد المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، جاهزية 6 استادات لاستقبال الجماهير طبقاً للشروط التي حددتها النيابة العامة عقب أحداث استاد بورسعيد.

وقال «عبدالعزيز»: «تبقى مسألة عودة الجماهير أمرا فنيا المنوط بتحديده اتحاد كرة القدم ووزارة الداخلية».

وأضاف خالد عبدالعزيز: «ندعم بقوة عودة الجماهير للمدرجات، خاصة أن الحالة الأمنية أفضل كثيرا مما سبق، والدلائل في مباراة مصر أمام غانا الأخيرة كانت طيبة في تأمين المباراة وسلوكيات الجماهير».

وفيما يخص دعم الوزارة للألعاب الفردية، أكد «عبدالعزيز»: «الوزارة تهتم جداً بالألعاب الفردية، وتقدم لها كل الدعم المطلوب، فمصر متميزة في ألعاب النزال وتستطيع أن تحقق فيها العديد من الميداليات في مختلف البطولات الدولية»، مشيرًا إلى أن دور الحكومة يتركز في إتاحة الممارسة الرياضية للنشء والشباب في جميع المحافظات من خلال توفير البنية الأساسية الرياضية التي تفرز المواهب في مختلف اللعبات، ثم تتبناهم بعد ذلك الأندية الرياضية لتنمية مهاراتهم، وكذلك الاتحادات الرياضية، ليشاركوا في مختلف البطولات ويمثلوا مصر من خلال اللجنة الأوليمبية المصرية.

وعن تطوير مراكز الشباب في محافظات الصعيد، أعلن وزير الشباب أنه تم تطوير العديد من مراكز شباب الصعيد على مستوى الملاعب الرياضية وحمامات السباحة على مدار العامين الماضيين، حيث تم الانتهاء من تطوير 3 آلاف ملعب في 3 آلاف مركز شباب في مختلف المحافظات.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك