أخبار عاجلة

الاتحاد السكندري يعرقل انطلاقة المقاصة

الاتحاد السكندري يعرقل انطلاقة المقاصة
الاتحاد السكندري يعرقل انطلاقة المقاصة

عرقل الاتحاد السكندري الانطلاقة الرائعة لضيفه مصر المقاصة، وأوقف مسلسل انتصاراته المتتالية بالتعادل معه «1-1»، اليوم الثلاثاء، في المرحلة الثانية عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم، والتي افتتحت في وقت سابق اليوم بتعادل آخر بين بتروجت وسموحة «2-2».

وأفسد الاتحاد السكندري محاولة المقاصة لاستعادة صدارة جدول المسابقة حيث رفع المقاصة رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف الأهلي الذي يستضيف فريق الشرقية غدا كما رفع الاتحاد رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف فقط خلف الزمالك الذي يحل ضيفا على وادي دجلة في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة.

والتعادل هو الأول للمقاصة في المسابقة هذا الموسم كما أنه الأول للفريق بعد ثمانية انتصارات متتالية.

وصب هذا التعادل في صالح الأهلي الذي يستطيع توسيع الفارق الذي يتفوق به على المقاصة قبل مباراة الفريقين سويًا يوم الأحد المقبل في قمة غير تقليدية بالمسابقة.

وتقدم المقاصة بهدف مبكر سجله الغاني نانا بوكو في الدقيقة 12 وتعادل الكونغولي كابونجو كاسونجو للاتحاد السكندري في الدقيقة 29 .

وأهدر بتروجت فرصة ذهبية لانتزاع المركز الثالث في جدول المسابقة وسقط في فخ التعادل «2-2» مع ضيفه سموحة.

ورفع بتروجت رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين فقط خلف سموحة.

وتقدم بتروجت بهدفين سجلهما حمدي فتحي ومصطفى شبيطة في الدقيقتين الثانية و19 وتعادل سموحة بهدفين أحرزهما محمود سيد وأحمد حسن مكي من ضربتي جزاء في الدقيقتين 22 و41 .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك