أخبار عاجلة
اخبار السعودية اليوم - خادم الحرمين في المنامة -
روسيا تؤيد مبادرة الولايات المتحدة حول حلب -
«كيري» و«لافروف» يناقشان الوضع في حلب -

إحالة ربة منزل لـ«الجنايات» لاتهامها بقتل زوجها بمساعدة جارها وصديقه

إحالة ربة منزل لـ«الجنايات» لاتهامها بقتل زوجها بمساعدة جارها وصديقه
إحالة ربة منزل لـ«الجنايات» لاتهامها بقتل زوجها بمساعدة جارها وصديقه

أحالت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة بدر مروان، اليوم الثلاثاء، مزارعين، إلى محكمة الجنايات، لاتهامهما بقتل مزارع آخر، قرب منطقة ترعة المريوطية. كما أحالت النيابة زوجة المجني عليه إلى ذات المحكمة، لاتهامها بالتحريض والمساعدة على قتل زوجها.

وبحسب قرار الإحالة، فإن المتهمة الثالثة «سيدة.خ»، ربة منزل، 40 عامًا، ارتبطت بعلاقة غير مشروعة مع جارها، وهو المتهم الأول «إبراهيم.ن»، 35 عامًا، واتفقا سويًا على قتل زوج المتهمة الثالثة، ويُدعى «عثمان.أ»، 40 عامًا، مزارع، فأتفق المتهم الأول مع صديقه المتهم الثاني «حسن.أ»، بأن يزعم «الأخير» أن المجنى عليه، تحرش بزوجته خلال مكالمة هاتفية، ثم استدراج المجني عليه إلى منطقة نائية قريبة من ترعة المريوطية، بزعم «الحديث في موضوع مهم»، واعتديا عليه بعصا غليظة حتى الموت.

ووفقًا للتحقيقات فإن المتهمة الثالثة أعدت بالاتفاق مع المتهمين الآخرين خطة لإخفاء معالم جريمتهم، حيث أشاعت بمحيط مسكنها أن زوجها اختفى من المنزل، إلا أنّها عادت وأكدت لجيرانها العثور على جثته التي كانت تعرف بمكانها بجوار الترعة، ولدى تقدمها ببلاغ لأجهزة الأمن توصلت تحرياتها إلى أن المتهم الأول والثانى وراء ارتكاب الواقعة بالاتفاق مع ربة المنزل، حيث أفاد شهود عيان بأنهم شاهدوا المتهم «إبراهيم» يصطحب المجنى عليه من إحدى المقاهى إلى مكان ناءٍ.

واعترف المتهمون، خلال التحقيقات، بتفاصيل ارتكابهم للواقعة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «اليونسكو» يبحث «إعادة التفكير بالتربية والتعليم» بمدينة زويل الأحد
التالى رباط عنق أسود من فضلك