أخبار عاجلة
اخبار السعودية اليوم - معركة الأباطرة الثلاثة -
ضبط سيارة مسروقة من الإسكندرية بالبحيرة -

تعاون بين مصر للسياحة وهيئة الاستعلامات لتنشيط حركة السياحة

تعاون بين مصر للسياحة وهيئة الاستعلامات لتنشيط حركة السياحة
تعاون بين مصر للسياحة وهيئة الاستعلامات لتنشيط حركة السياحة

أكد رشاد رفاعى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للسياحة أن الشركة ستوقع مع الهيئة العامة للاستعلامات بروتوكولاً للتعاون المشترك خلال الأيام القليلة القادمة لتعزيز صورة مصر فى الخارج والترويج السياحى من خلال المكاتب الإعلامية التابعة للهيئة فى الخارج والإدارة العامة لأبناء الوطن فى الخارج وجمعية الصداقة.

قرر السفير صلاح عبدالصادق رئيس الهيئة العامة للاستعلامات تكليف إدارة الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون الإعلامى بقطاع الإعلام الخارجى بالهيئة بإعداد مشروع بروتوكول التعاون الإعلامى مع مصر للسياحة وربط موقع مصر للسياحة على الإنترنت بموقع الهيئة باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية.

يذكر أن الهيئة لديها 16 مكتبا إعلاميا فى دول عربية وأوروبية وأفريقية والولايات المتحدة الأمريكية منها مكاتب الجزائر والمغرب وبيروت وموسكو وباريس ولندن وبرلين وبكين وكندا.

وأكد السفير صلاح عبد الصادق عن الاستعداد للتنسيق والتعاون مع مصر للسياحة الشركة الوطنيه المملوكة للدولة، من منطلق الأهمية الوطنية لدور الهيئة فى مجال تشجيع السياحة والترويج السياحى لمصر، السفير على إعداد بروتوكول تعاون مشترك يوقعة رئيس الهيئة ورئيس شركة مصر للسياحة.

كان رشاد رفاعى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للسياحة قد كلف مايسة يوسف رئيس قطاع السياحة الخارجية فى الشركة بالتنسيق والتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات من أجل تنشيط حركة السياحة الخارجية إلى مصر.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مات كاسترو
التالى رباط عنق أسود من فضلك