أخبار عاجلة
رئيس جامعة دمنهور يتفقد إنشاءات الكليات الجديدة -
«طاهر» يغادر اجتماع الأندية مبكراً -

«كلاكيت تالت مرة».. زمالك «صلاح» يفشل في الفوز على دجلة

«كلاكيت تالت مرة».. زمالك «صلاح» يفشل في الفوز على دجلة
«كلاكيت تالت مرة».. زمالك «صلاح» يفشل في الفوز على دجلة

فقد فريق نادي الزمالك نقطتين ثمينتين في مشواره بمسابقة الدوري العام، إثر التعادل أمام وادي جلة بهدف لكل منهما، في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر المسابقة.

وعلى ما يبدو أن محمد صلاح، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، بات موعودًا بمواجهة دجلة خلال الولايات الثلاثة المؤقتة له بتاريخه داخل أروقة ميت عقبة، بل والفشل في قيادة الفريق للانتصار على هذا الفريق للمرة الثالثة.

وحقق الزمالك تحت قيادة صلاح التعادل الثالث له أمام وادي دجلة، فكانت المرة الأولى عقب إسناد مهمة تدريب الفريق له عقب إقالة حسام حسن موسم 2014-2015، وتعادل الفريقين بدون أهداف، حيث اكتفى يومها البرتغالي جايمي باتشيكو، بمشاهدة اللقاء دون التدخل فنياً لقلة معرفته بأمور الفريق الأبيض، عقب أيام قليلة من التعاقد معه.

المرة الثانية كانت عقب إقالة أحمد حسام ميدو من تدريب الزمالك في الموسم الماضي 2015-2016، وخرجت المواجهة بالتعادل الإيجابي بنتيجة «1-1»، حيث تقدم محمود علاء لدجلة وتعادل باسم مرسي للزمالك.

وها هي المرة الثالثة التي تشاء الأقدار في مواجهة زمالك «صلاح» أمام وادي دجلة، ليتكرر السيناريو ويتحقق التعادل مجدداً، بهدف لكل فريق، فيكرر مدافع دجلة محمود علاء هدفه في الزمالك في الموسم الماضي، ويدرك علي جبر التعادل لأبناء ميت عقبة، ليكون تعادل أبناء زاموار أمام الفريق الدجلاوي أمر معتاد ومتكرر في ظل القيادة الفنية المقته لمحمد صلاح.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مقتل 57 شخصا جراء قصف جوي ومدفعي مكثف على حلب
التالى مصادر بـ«التضامن» ترد على «النواب»: 5 وزارات تشارك فى «تكافل وكرامة»