«‬انتباه» يُطلق دورة «إعلام الشارع» لاكتشاف الموهوبين

المصرى اليوم 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلق برنامج «انتباه»، على قناة «المحور» الفضائية، الذي تقدمه الإعلامية منى عراقى، دورات «إعلام الشارع». وأكدت «عراقي» انضمامها رسميا لتولي التدريب في الأكاديمية المصرية للإعلام والتنمية من أجل إعداد جيل جديد من الإعلامين يتقنون أدوات العمل الإعلامى في الميدان، وينقلون صوت الناس الحقيقي من خلال برامجهم.

وأوضحت عراقي، أنه سيتم تنظيم دورات تدريبية في «المصرية للإعلام» بعد اجتياز المتقدمين لاختبارات قبول بحضورها وإشرافها، معلنة أنها ستوفر فرصا للموهوبين بعد الدورات للعمل معها في «انتباه»، خاصة بعد حصوله على جائزة النيل للإعلام كأفضل برنامج تليفزيوني من اتحاد الإعلاميين الأفارقة على ضوئ سلسلة النجاحات والانفرادات التي حققها البرنامج.

وأشارت إلى أن البرنامج بحاجة إلى إعلاميين جدد وكوادر شبابية مدربة بشكل جيد على تقديم إعلام الشارع، موضحة أنه سيتم إنتاج فقرات وبرامج تليفزيونية يشارك في تقديمها الشباب المتميزون بالتعاون مع «المصرية للإعلام».

ومن جانبه، أعرب الإعلامي أحمد دياب، رئيس الأكاديمية عن سعادته بمبادرة «عراقي» لرفع راية التدريب، مشيرا إلى أن هناك خطة حقيقية لإعداد كوادر شبابية تصلح لأن تكون نواة لقناة فضائية تقوم على سواعد الشباب.

وأشار دياب إلى أنه يجرى حاليا إعداد دراسة كاملة لإنشاء قناة فضائية لتوفير فرص عمل حقيقية لخريجي الأكاديمية بالإضافة إلى تقديم إعلام هادف يعكس مشاكل الناس ويساهم في تحقيق تنمية مجتمعية.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق