أخبار عاجلة

ضبط أمين معمل بتهمة الاعتداء جنسيًا على طفلة بالقليوبية

ضبط أمين معمل بتهمة الاعتداء جنسيًا على طفلة بالقليوبية
ضبط أمين معمل بتهمة الاعتداء جنسيًا على طفلة بالقليوبية

تمكنت مباحث القليوبية، الأربعاء، من كشف غموض حادث تعرض طفلة 7 سنوات للاغتصاب داخل منزلها ببنها، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أمين معمل بمدرسة يعاني من اضطرابات نفسية وموقوف عن العمل لتورطه في عدد من وقائع التحرش.

تلقى اللواء مجدي راشد، مأمور قسم بنها أول، بلاغًا من «شيماء ع ع»، بائعة فاكهة يفيد بأنها حال تواجدها خارج المنزل أبلغتها نجلتها المدعوة «عزة»، تلميذة بالصف الأول الابتدائي بأحد مدارس بنها، أنه عقب عودتها من المدرسة ولدى دخولها المنزل فوجئت بشخص مجهول يدخل خلفها وقام بالتحرش بها والتعدي عليها جنسيًا وفر هاربًا وتم تحويل الطفلة إلى مستشفى بنها العام، وأفاد التقرير الطبي بأنه تم الاعتداء عليها جنسيًا.

تم إخطار اللواء مجدي عبدالعال، مدير أمن القليوبية، الذي أمر بتشكيل فريق بحث، وتوصلت التحريات أن مرتكب الواقعة «أحمد ع ا»، أمين معمل بمدرسة ببنها، وأنه يعاني من اضطراب نفسي ويتردد على العيادات النفسية للعلاج.

وأشارت التحريات إلى أنه ارتكب وقائع تحرش بأماكن التجمعات، وصدر قرار من المحافظ بوقف المتهم عن العمل برقم 1084 لسنة 2016م لمدة ستة أشهر ونقله إلى الإدارة التعليمية بمدينة الخصوص نظرًا لثبوت واقعة تحرش جنسي بإحدى الطالبات بالصف الخامس.

وعقب تقنين بالإجراءات، تم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بصحتها وارتكابه الواقعة، وتم تحرير محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دول عربية وتركيا تدعو لجلسة طارئة بالأمم المتحدة حول سوريا
التالى شكري: زيارتي لواشنطن هدفها التواصل مع الإدارة الجديدة