Propellerads

«الصحة»: مصرع 3 وإصابة 43 في 3 حوادث سير بالدقهلية والبحيرة

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء، عن مصرع ٣ مواطنين وإصابة ٤٣ آخرين في 3 حوادث سير متفرقة بمحافظتي الدقهلية والبحيرة.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أن الحادث الأول وقع بسبب انقلاب أتوبيس بالترعة أمام قرية ميت زنقر بمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية مما أدى إلى مصرع مواطن وإصابة ١٢ آخرين.

وقال الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف، إنه تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى الدولي وبلقاس العام بمشاركة ٦ سيارات إسعاف وصلوا موقع الحادث خلال 6 دقائق فقط، وتراوحت الحالات الإصابة بين كسور وارتجاج بالمخ وكدمات متفرقة بالجسد وجميعهم يتلقون العلاج اللازم بالمستشفيات.

بينما انقلبت سيارة ربع نقل بطريق السنبلاوين بمحافظة الدقهلية مما أدى إلى مصرع شخص وإصابة ١٠ آخرين، حيث تم نقلهم إلى مستشفى السنبلاوين المركزي بمشاركة ٣ سيارات إسعاف.

ووقع الحادث الثالث نتيجة تصادم سيارة مدارس مع سيارة نقل طريق (إدفينا-المحمودية) بمحافظة البحيرة، وأسفر عن مصرع شخص وإصابة 21 آخرين.

وأشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي للوزارة، إلى أنه تم نقل الجثة إوالمصابين إلى مستشفيات مطوبس المركزي وجامعه الإسكندرية ورشيد المركزي، موضحًا أن الإصابات تراوحت ما بين كسور وخدوش وكدمات وحالات بالعناية تتلقى العلاج اللازم.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق