أخبار عاجلة
مستقبل وطن ينعى ضحايا الكاتدرائية -

أوراق اتهام ضابط وأميني شرطة قسم إمبابة بـ«التسبب في هروب متهمة» أمام النائب العام

أوراق اتهام ضابط وأميني شرطة قسم إمبابة بـ«التسبب في هروب متهمة» أمام النائب العام
أوراق اتهام ضابط وأميني شرطة قسم إمبابة بـ«التسبب في هروب متهمة» أمام النائب العام

سلّمت نيابة إمبابة في الجيزة، الأربعاء، المكتب الفنى للنائب العام المستشار نبيل صادق، أوراق التحقيقات في قضية هروب «تاجرة مخدرات» من ديوان عام قسم شرطة إمبابة، الشهر الماضى، وإلقاء القبض عليها بمحافظة الفيوم، وهى القضية المتهم بها ضابط وأمينى شرطة، مسؤولين عن حجز القسم، بالتقصير والإهمال في أداء العمل.
وطالبت النيابة، برئاسة باهر حسن، بإحالة المتهمين الـ5 إلى محكمة الجنايات، بما فيهم المتهمة بالتستر على تاجرة المخدرات بمنزلها، ومعاونتها على الهروب من العدالة.
ويختص النائب العام بإحالة الضباط أو وكلاء النيابة أو الصحفيين أو المحامين، بأوامر مباشرة منه.
واستبعدت التحقيقات تقاضى الملازم أول «ج.م»، وأمينى الشرطة «ر.م»، و«ى.ع»، رشوة لتسهيل هروب المتهمة، حيث أفاد مأمور قسم إمبابة ونائبه ورئيس المباحث، شهود الإثبات، في أقوالهم، إن الشرطيين الـ3 متهمين بالتقصير في أداء عملهم، مما أدى إلى هروب المتهمة الأولى «نعمة.ت»، 60 عامًا.

وعن كيفية هروب تاجرة المخدرات، بينت أقوال الشهود، إنهم كانوا متواجدين بديوان القسم، وقت هروب المتهمة، وفوجئوا بالواقعة عقب انتهاء موعد زيارات ذووى المحبوسين، عندما قالت متهمة بالحجز إن زميلتها المحجوزة برفقتها غير متواجدة بالحجز.
وأظهرت التحقيقات، أن كاميرات المراقبة بالقسم التقطت صورًا لـ«نعمة» أثناء خروجها بشكل طبيعى، من باب القسم لتهرب إلى محافظة الفيوم، بعد 5 أيام من الحكم عليها بالسجن 15 عامًا، في جناية مخدرات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك