أخبار عاجلة
أسوان تحتفل بالمولد النبوي الشريف -
ضبط شقي خطر بحوزته 5 بنادق في قنا -
رياضة بوتين وسياسة ترامب -
«أزمة مالهاش لازمة» -
تآلف دعم مصر بين الحزب أو اللاحزب -

«سيدات الإسكواش» يتأهل لربع نهائي كأس العالم

«سيدات الإسكواش» يتأهل لربع نهائي كأس العالم
«سيدات الإسكواش» يتأهل لربع نهائي كأس العالم

واصل منتخب سيدات الإسكواش انتصاراته ببطولة العالم للفريق، التي تستضيفها فرنسا حتى الثالث من ديسمبر الجاري، وتصدر المنتخب الوطني صدارة المجموعة الأولى، وتأهل رسميًا للدور ربع نهائى البطولة لمواجهة ثانى المجموعة الثانية.

وحقق منتخب السيدات، بقيادة عمرو شبانة، العلامة الكاملة في الدور الأول بتحقيق 3 انتصارات متتالية بنتيجة 3/صفر على منتخبات الهند، ونيوزيلندا، والمكسيك، وظهرت اللاعبات نور الشربينى، وأمنية عبدالقوى، ورنيم الوليلى، ونوران جوهر بمستوى أكثر من رائع، وفزن في جميع المباريات بنتيجة أشواط 3/صفر.
وتعاهدت لاعبات المنتخب على المضى قدما نحو المنافسة على اللقب، خصوصا أن اللجنة المنظمة وضعت مصر في المرتبة الأولى للمرشحين للفوز باللقب هذا العام، لاسيما أن المنتخب يضم المصنفة الأولى عالميا نور الشربينى.

من جانبه، أكد عمرو شبانة، المدير الفنى، أنه لن يتنازل عن قيادة الفريق للفوز باللقب هذا الموسم، باعتبارنا الأفضل والأحق باللقب، خصوصا أن المنتخب واجهه سوء حظ في نسخة العام الماضى في كندا، التي حصل فيها المنتخب على المركز الثالث والميدالية البرونزية.
وأشاد شبانة بالمستويين الفنى والبدنى الذي ظهرت به اللاعبات في مباريات الهند ونيوزيلندا والمكسيك، وتمنى أن يكون التوفيق حليفا للاعبات في مباراة اليوم بربع النهائى.

يأتى هذا فيما كرم الاتحاد الدولى للاسكواش أمنية عبدالقوى، كابتن المنتخب، بعد تحقيقها رقما قياسيا جديدا بعد تسجيلها المشاركة العاشرة في كأس العالم على مدار تاريخها، وقام الاتحاد الدولى بمنح أمنية درع تكريم وسط احتفالية كبيرة بمقر البطولة، وأبديت أمنية سعادتها بهذا التكريم، وتمكنت من أن تكلل سعادتها بفوز المنتخب باللقب هذه المرة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وكيل لجنة الخطة بالبرلمان: جنينة لم يطلب مقابلة مجلس النواب نهائيًا لمناقشة تقريره
التالى رباط عنق أسود من فضلك