أخبار عاجلة
قوات الجيش تقتل 8 تكفيريين شمال سيناء -

تأهل 3 مصريات لدور الـ16 في بطولة السليمانية الدولية للتنس

تأهل ثلاثى منتخب مصر للتنس أحلام شوكت وفرح ياسر وكريم حسام، إلى دور الستة عشر لمنافسات بطولة السليمانية الدولية للتنس للرجال والسيدات، المقامة حاليًا بملاعب نادى السليمانية البالغ مجموع جوائزها 60 الف دولار والمقامة تحت شعار دعم السياحة في مصر.

وتمكنت أحلام شوكت من الفوز في دور الـ32 على الروسية ديانا شيفشنكو بعد مباراة صعبة، بينما تأهلت فرح ياسر للدور نفسه بعد التغلب على مواطنتها سلمى عبدالرحيم، بعد خروج باقى اللاعبات المصريات الاخريات جميعا وكانت اخرهن نيرمين شوقى التي خسرت امام النمساوية كريستين .

سيدات التنس

كما فاز لاعب مصر، المصنف ثامنًا في البطولة، كريم حسام على الرومانى فالنتين بنتيجة 7/5 و6/3 ليصعد إلى دور الـ16 لملاقاة الروسى الكسندر سازنكوف.فيما ودع قائد منتخب مصر شريف صبرى منافسات الفردى بعد خسارته امام المصنف الثانى للبطولة البرتغالي مورتا جاسبار بنتيجة6/2 و6/3 .

وتقام اليوم الأربعاء، مباريات دور الـ16 للرجال والسيدات حيث تلتقى الروسية انا مورجينا مع الاوكرانية يوليا وأحلام شوكت مع الانجليزية سوزى والاسترالية جيلينا مع النمساوية كرستين واليابانية اخو مع الهندية كالفا والصربية ماركينوفيتش مع الرومانية ماريا والروسية ميروشيرنشينكو مع النمساوية ميلينا وفرح ياسر مع لاعبة تيباى لى.

سيدات التنس

ويلعب في منافسات الرجال النمساوى باستين مع مواطنه دومينيك والهندى هادين مع الالمانى جوليان والتشيكى ميشيل مع مواطنه اليساندرو والنمساوى توماس مع الانجليزى جاى والاوكرانى يورى مع الكرواتى نفين.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الفيوم: تخصيص أراضي لبناء 20 مدرسة بالمحافظة
التالى بريطانيا: قوات التحالف العربي لم تخترق القوانين الدولية في اليمن